H&M For Every Victory ملابس رياضية أنيقة ومتينة تلفت الأنظار

مع مجموعة For Every Victory  للملابس الرياضية الاحترافية الأنيقة، تكرّم H&M الإنتصارات الشخصية. جرى تصميم هذه المجموعة بمساهمة من الفريق الأولمبي السويدي، فيما تتصدر الحملة الإعلانية شخصيات ملهمة حققت انتصا ا رتها الشخصية سواء في عالم الرياضة أم في حياتها الخاصة.

وسيتم إطلاق المجموعة والحملة الإعلانية معاً في المحلات وعلى الموقع الإلكتروني في 21 يوليو.

 

تضم المجموعة إطلالات تتبع آخر صيحات الموضة تستفيد من معارف الخبراء وتركز على القطع الأساسية الخاصة بأنواع الرياضة والتمارين التي اختبرها كلها الفريق الأولمبي السويدي.

قدم الرياضيون المحترفون نصائحهم بشأن التصميم ومتانة القطع وجانبها العملي. وتفتخر H&M أيضاً بتصميمها أزياء خاصة بالفريق الأولمبي السويدي والفريق الأولمبي للمعوقين المشاركين في دورة ريو للعام 2016 ، بما في ذلك زي الحفل الافتتاحي والقطع المختارة للمباريات والزي الخاص بحفل توزيع الجوائز.

 

تتشابه المجموعة من حيث المظهر والجانب الإحترافي مع المجموعة الخاصة بالفريق الأولمبي السويدي، ولديها تشكيلة الألوان الخاصة بها التي تضم الأسود والرمادي والوردي الفاتح والذهبي. وهي تتركز على قمصان التي شيرت الرياضية وسراويل العدائين القصيرة والس ا رويل اللاصقة الطويلة فضلاً عن الصدريات الرياضية للنساء. تساعد المواد السريعة الجفاف والتي تتيح مرور الهواء على تحسين الأداء فيما تثبت أقمشة البوليستر المعاد تدويره أن الملابس الرياضية المتينة يمكنها أن تكون أيضاً مراعية للبيئة وأكثر استدامة من دون أي مساومة على الشكل أو على الأداء.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة