عقود وأقراط ماسية قمة في الفخامة

كاليبسو، في الأساطير اليونانية، هي حورية البحر التي وقعت في حب أوديسيوس، واحتجزته رهينةً لمدة سبع سنوات. ولتجسيد قوة الانجذاب التي تتولد من الحب، ابتكرت فاليري ميسيكا تشكيلةً يطغى على تصاميمها طابع عدم التناسق.

 

تتميز قطع تشكيلة Calypso من ضمن أحدث مجموعات Celestial Diamonds لعام 2016 بجاذبية لا تقاوم. حيث تتألف القلادة من 264 قطعة من الألماس الذي يحاكي شكل ثمرة الأجاص، لتطفو هذه القطع بأناقة حول الرقبة قبل أن تتحول إلى ضفيرة تقترب من البشرة باستخدام تقنية Skinny الثورية التي طورتها وحازت على براءة اختراعها دار Messika.

أما أقراط Calypso الفائقة النعومة فتتناغم بشكل مثالي مع خطوط وشكل الأذن وكأنها مصممة حصرياً للسيدة التي تتزين بها. وباحتضانها لكامل محيط وقاعدة الأذن، تدعوكِ أقراط Calypso للبوح بأسرارٍ ثمينة.

وعند ارتدائها بشكل منفرد، تجسد أقراط Calypso، التي تعانق كامل محيط الأذن، جاذبية قطعة الألماس الكلاسيكية التي تحمل شكل ثمرة الأجاص، والتي تضفي لمسة مستوحاة من أناقة الروك آند رول. في حين تُغلف الحلقة الدائرية كامل محيط الأذن بجرأة ونعومة وبحركة انسيابية. ويأتي تصميم هذه الأقراط نابضاً بالجرأة في محاكاته لمنحنيات جسم المرأة.

 

تتوفر ابتكارات Messika Paris في متاجر محددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر والبحرين.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس