للعروس أحدث تصاميم بطاقة دعوات الزفاف 2016

إنها ليست مجرد ورقة، بل أهم قطعة تبدو كذكرى لك ولضيوفك في يوم زفافك، إنها دعوة ترسلينها لجميع أحبائك لمشاركتك يوم عمرك، لذا أبهريهم بالأفكار الجديدة وأحدث التصاميم لبطاقة دعوة الزفاف التي تثير شغفهم وتبهرهم عند النظر إليها وقراءتها فقط، كل ما عليك هو اختيار الأفضل بالنسبة لك، واليوم نساعدك بأحدث الأفكار والتصاميم البارزة هذا العام .
أحدث تصاميم بطاقة دعوات الزفاف 2016
-الدعوات الملونة: اختاري الألوان الداكنة الجريئة لخلفية ورقة دعوتك، فمن التقليدي استخدام اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة، ويمكنك اختيار لون داكن أنيق كالعنابي والزيتي والبنفسجي والنبيتي والأحمر الداكن بإطار فضي أو ذهبي لامع.
-المغلف الساحر: أبهريهم بشكل المغلف الخارجي قبل فتحه والوصول إلى ورقة الدعوة، فيمكنك اختيار المغلف المطرز من الخارج والداخل حتى يشعروا بحماس لفتح دعوتك، ومن الممكن أن يتمتع تصميم المغلف برسم تخطيطي للأفق أو التفاصيل الشخصية كتاريخ حفل الزفاف الخاص بك.
-الخط والكتابة اليدوية الملهمة: استغلي فن الخط الجميل والخط العربي المزخرف، واستخدمي الخط العربي بدلاً من الخطوط التقليدية للكتابة الآلية على الحاسوب حتى تتمتع دعوتك بالأصالة والشكل الكلاسيكي الرقيق.
-هندسية دعوة الزفاف بالرسم: رسم خطوط جريئة يشعرك بالمعاصرة، ويمكنك مزج الرسومات مع الألوان الزاهية لإنشاء تصميم لافت للنظر، كما يمكنك اختيار الأشكال الهندسية الحادة كالزخارف الإسلامية، مثل: المثلثات، المربعات المتداخلة.
-خريطة مصورة كدعوة زفاف: توجيه ضيوفك مع خريطة مرسومة باليد لمكان مسقط رأسك أو اختيار وجهة الزفاف، واستخدام التصميم الخاص لبناء الإثارة حتى تصبح مثل خريطة الكنز من الطراز القديم يعطي للحضور جانباً من الحماسة للذهاب إلى مكان الكنز وهو قاعة زفافك.
-رقائق الذهب: هنا تكون المغامرة مع تصميم من الذهب المزخرف بشكل كبير أو استخدام هذه التقنية لتسليط الضوء على أسماء أو تاريخ حفل الزفاف الخاص بك، ولأنها من التصاميم غالية الثمن، يمكنك استخدام تلك الرقائق فقط لكتابة اسمك واسم عريسك أو للغلاف الخارجي فقط حتى تظهري مدى أناقة وكلاسيكية دعوتك الفخمة.
التنوع في أشكال ومحتوى الدعوة:
1- يمكنك التنويع في أشكال دعوتك من جميع الجوانب والساحات كاختيار الورقة على أشكال المثلثات أو المربعات أو الشكل الدائري أو البيضاوي.
2- تغليف الدعوة إما بمغلف بتصميم مبهر كما سبق شرحه أو لفها وربطها بشريط مكتوب عليه تاريخ الزفاف.
3- سمك وخامة الدعوة، فهناك العديد من أنواع الأوراق المختلفة كاللامعة والملونة والكرتون أو الخشب الخفيف المحفور عليه.
4- لابد من كتابة اسم العروسين وموعد الزفاف ومكان العرس، ويمكنك إضافة كلمة خاصة للحضور كنوع من المرح أو البهجة بشعورك اتجاه يوم زفافك.

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس