نوع بشرتك يكشف الكثير من الأسرار عنك وعن طموحاتك

اكتشفي معنا أسرارك الخفية والمستترة وراء بشرتك. كل نوع بشرة يمكنه أن يحدد ويقول الكثير عنك. اليك بعض التفاصيل:

  1. البشرة الدهنية: صاحبة هذه البشرة تملك شخصية عاملة مجتهدة، ذكية وقوية وحازمة من الصعب تقليدها وفي الاجمال هي دوما سعيدة. من اكثر الشخصيات نشاطا وتحب اتقان أدائها بشكل كامل. وتربط البشرة الجميلة بالنجاح.
  2. البشرة العادية: صاحبة هذه البشرة هي مفكرة بامتياز. منفتحة وتملك حشرية كبيرة بالاضافة الى سلسلة من الافكار الجميلة. ولكنها في بعض الاحيان تحب الانطواء الذاتي وتكون ذرائعية. تتبع مقاربة مختلفة  للعناية ببشرتها فهي تفضل استخدام المنتجات العملية بدلا من اتباع الروتين الجمالي المعقد.
  3. البشرة التي تعاني من الرؤوس السوداء والشوائب: صاحبة هذه الشخصية تتمتع بروح البحث وتتحمس حول الافكار الجديدة. تحب المغامرة والتجارب الجديدة التي تضعها امام تحديات كبيرة. تستوحي من مجموعة من النشاطات الغنية كما وتمارس العديد من الهوايات التي يمكن ان تبرز جانبها الابداعي. لديها شخصية حدسية ومترددة في بعض الاحيان. تبحث عن التقدير وهي دوما على خلاف مع بشرتها.
  4. البشرة الحساسة: تتمتع صاحبة هذا النوع من البشرة بحب المساعدة. فهي دوما مأخوذة عاطفيا وتتحمل المسؤولية. لديها شخصية دافئة واجتماعية وحماسية. تحب ان يقدرها الجميع وهي دوما جاهزة للمساعدة ومبتسمة وتكون أول من يقدم يد المساعدة للكل. هي مستمعة جيدة وتركز على حاجات واهتمامات الغير. تعكس بشرتها طريقتها بالتواصل مع الآخرين.
  5. البشرة المختلطة: تعتبر صاحبة هذه البشرة فاضلة. فهي تملك معايير أخلاقية واجتماعية عالية ولكنها منطوية على نفسها. تفضل مراقبة الاشياء بدلا من اتخاذ القرارات. تهتم بما هو خير وتفهم معنى الصح والخطأ ويشكل هذا الامر فضيلة في تعاملها مع نفسها والآخرين.

اقرئي أيضاً

خلطات طبيعية لكل أنواع البشرة

5 ماسكات سحريَّة لجميع أنواع البشرة

وصفات طبيعية لكل أنواع البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة