إستي لودر تقدم مجموعة المكياج الجديدة والمحدودة الإصدار لصيف 2016

تأسر إشراقة الصيف لتمنحك توهجا صيفيا رائعا. تقدم إستي لودر مجموعة Bronze Goddess Summer Glow الجديدة، وهي منتجات منسقة بعناية للتوهج والإشراق والبرونز، لتمنحك إشراقة الصيف المذهلة. امنحي العيون والشفاه والخدود والوجه كاملا لمسة من قطرات السائل الصيفي ومنجات البودرة الملونة بسمرة الصيف وبلسم كريمي ملون من أجل تورد خال من العيوب. تشتمل مجموعة Bronze Goddess Summer Glow  الجديدة لصيف 2016على لوحتين جديدتين، إحداهما لوحة متعددة المهام لأساسيات الشفاه والخدود والأخرىمستحضر إشراق مترف ومستحضرات  برونزر رائعة، لتمنحك مظهرا صيفيا رائعا لفترة أطول مع توهج خلاب.

 

 

Summer Glow Eyeshadow Palette الجديدة والمحدودة الإصدار، 79 دولار أمريكي/ 290درهم إماراتي

ألوان الصيف الرائعة والجاذبية الآسرة تجتمع معا في باليت جديدة من 6 ألوان منسقة من ضوء الشمس لتبرز جمال العيون وتحددها بأسلوب درامي. تتنوع التركيبات واللمسات النهائية من ألوان الشيمر الرائع إلى ألوان المت الناعمة. كل لون يساعد علة نحت مظهر العيون وتحديدها ليمنحها مظهرا بتأثير دخاني جذاب. صممت لتكمل لون لفحة الشمس البرونزي على البشرة، تتدرج الألوان من الطبيعية المشبعة بأشعة الشمس إلى المرجاني الناعم والأزرق المخضر المائي الرائع. تشتمل الباليت على أداة تطبيق برأسين بعبوة ذهبية أنيقة، كما أن الظلال مختبرة من قبل أطباء العيون وخالية من العطور.

 

Summer Glow Multi-Palette الجديدة والمحدودة الإصدار، 81 دولار أمريكي/ 298درهم إماراتي

إشراق. توهج. بلاش. باليت للوجه متعددة الفوائد ومصممة بإتقان، تساعد على نحت وتحديد مظهرك بلون براق ناعم لتمنحك توهجا طبيعيا- إنها بداية لمظهر بشرة صيفي دائم. كل مستحضر بودرة- برونز وكل مستحضر إشراق وبلاش- ملون ليعزز الملامح الطبيعية ويمنحها إشراقة مخصصة ولونا برونزيا. تتميز بتصميم بودرة مستوحى من الهندسة داخل عبوة ذهبية مدمجة، طورت البودرة باستخدام تكنولوجيا Prisma- ثلاثي السائل والبودرة والجل الذي يمنح لمسة نهائية ناعمة بلون رائع. كل لون يستخدم مجموعة  فريدة من الصباغ اللونية واللؤلؤ لتشكيل طيف من اللمسات النهائية، فيعطي للوجه لونا برونزيا وخدودا وردية وتوهجا مشرقا.

 

Lip and Cheek Summer Glow الجديدة والمحدودة الإصدار، 69 دولار أمريكي/ 254درهم إماراتي

قلم ملون جديد متعدد المهام 3- في -1 برأسين للشفاه، يمنحك توهج الصيف الرائع على الفور. يجمع بين كريم  ملون سهل المزج للشفاه والخدود وسائل للمعان الشفاه بخفة الماء في قلم واحد مزدوج النهاية. هذا القلم السهل الحمل والمتعدد المهام هو مستحضر ماكياج جديدأساسي لهذا الصيف.يمنحك قلم الترطيب الملون لونا رائعا لخديك وشفاهك. مشبع بمضادات الأكسدة ومزيج من الزيوت المغذية والمستحلبات التي تمنح البشرة طراوة وترطيبا. وكلمسة نهائية، استخدمي الرأس المقابل لتضعي لمسة نهائية من لون براق. يمكن أن يوضع ملمع الشفاه البلسمي لوحده أو فوق أحمر الشفاه لإضفاء أبعاد على مظهر الشفاه. يتوفر بثلاثة ألوان: Fuchsia Lights، Peach Glow و Sunburst.

 

 

Bronze Goddess Powder Bronzer، 60 دولار أمريكي/ 220درهم إماراتي

هذه البودرة البرونزية تمنحك توهج الشاطئ، للوجه والكتفين وفتحة الصدر لتعزز لونك البرونزي الصيفي في الطقس الغائم. ضعيها بالفرشاة على المناطق البارزة في وجهك وعلى طول خط الشعر وعظمتي الخدين، ولاتنسي أن تمرريها وسط عنقك لى الأسفل وفتحة الصدر كلمسة نهائية. تتوفر بأربعة ألوان دافئة لتتناسب مع جميع ألوان البشرة- فاتح، متوسط،عميق متوسط.

 

جميع منتجات Bronze Goddess Summer Glow مختبرة من قبل أطباء العيون وخالية من العطور.

 

أماكن وأوقات توفرها: مجموعة Bronze Goddess Summer Glow الجديدة لصيف 2016 سوف تتوفر لدى كاونترات إستي لودر في بداية يوليو 2016.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج