عمليات لشد وتنحيف الجسم

إن موضة الأزياء الضيّقة تعني أنه حان الوقت لتشدّي وتصقلي جسدك، وهنا نبيّن لك كيفية تحقيق النتائج دون الحاجة للانضمام للنوادي الرياضية، وذلك عبر علاجات الشد والتنحيف.

  • إن العمليات الجراحية البلاستيكية الخالية من الوخز والشفط تبدو رائعة، ولكن كوني حذرة، حيث أن عمليات اللايزر ليست طريقة خالية من الآلام، ولكنّها قد تمكّنك من فقدان 20 كيلوغراماً. وعمليات اللايزر مصمّمة لنحت تلك الجيوب الصغيرة من الدهن الحصينة ضد التمارين والحمية، مثل الدراجة الموجودة في نوادي الجيمنازيوم التي لم تتزحزح.

 

إقرئي أيضا  شد البطن بأحدث الطرق

 

  • التنحيف والشد أمران مرغوبان منذ زمن، ولكن العملية الجراحية البلاستيكية بالتدليك مثالية إذا كنت من هواة العلاج بالماء. وإن دهن الجسم بالطين المزيل للسموم، والتيارات الكهربائية لشدّ العضلات يمكن تركيزها على المناطق المترهلة التي تشعرين بالقلق حيالها، ومن أخمص قدميك، والفخذين، إلى معدتك وذراعيك. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل علاج يعادل القيام بـ 600 مرة من تمرين القرفصة، أو المشي، أو تمارين المعدة.

 

إقرئي أيضا  كل ما تريدين معرفته عن عملية شد البطن

 

  • التنعيم والصقل يحافظان على جسدك رطباً وهما يتماشيان مع مساعدة جلدك على البقاء مصقولاً، ونقياً من النتوء. أضيفي بعض الجاذبية إلى الأكواب الثمانية من الماء التي تحتسينها يومياً. وباستخدام منتجات صقل الجسد يومياً بعد الاستحمام سيظل جلدك ناعماً ومرناً.
  • كوني نحيلة ومشعة، استخدمي طرق الحيلة نحو الظهور بأطراف مصقولة عن طريق استخدام كريم اكتساب لون السُمرة .

 

 

 

أضف تعليقا