أفضل الكريمات لعلاج مشاكل البشرة في شهر رمضان

جفاف الوجه أحد أهم مشاكل البشرة التي يعاني منها الناس، وخصوصاً الإناث في شهر رمضان، مما يشكل لهنّ حرجاً كبيراً في مظهر الوجه واليدين والقدمين، وقد يعود السبب في ذلك إلى الصوم وعدم شرب المياه التي تعوّد الجسم عليها سابقاً، لذلك يجب عليك سيدتي أن تقومي بالتعويض عن تلك المياه بوضع كريمات وأقنعة بشرة تقوم بتزويد بشرتك بالترطيب اللازم.

عليك اختيار كريم مرطب أساسه الزيت وصيغته لا تسبب الحساسيّة، فهناك العديد من الكريمات المرطّبة للبشرة الجافّة في السوق، والتي تغذّيها وتهدّئها، ولكن احذري من أن تحتوي هذه المنتجات على العطور، والتي قد تسبّب تهيّج البشرة وجعلها أكثر جفافاً.

أما بالنسبة للأقنعة فيمكنك استخدام التالي:

- للتجديد وترميم البشرة: استخدمي قناعاً يجدّد الخلايا ويعيد ترميم البشرة ويشدّها، ومناسب للبشرة المتعبة والمترهّلة، وهو "ريبيرينغ هوني جَلّ ماسك" Repairing Honey Gel Mask من مجموعة "آباي روايال" Abeille Royale من "جيرلان" Guerlain .

- للترطيب العميق: استخدمي قناعاً للترطيب العميق الذي يمنح البشرة الإشراق، كما أنه مناسب لكلّ أنواع البشرة، وخصوصاً الجافّة منها، وهو قناع "أوريالوكس ماسك إنتنس رايديانس هايدرا إنفيوجن 6 ماسكس" Aurealux Mask Intense Radiance Hydra-Infusion 6 Masks من "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana.

- لتنشيط الخلايا وشد البشرة: استخدمي قناعاً لتنشيط البشرة من العمق، وهو "ذا إنتنسيف ريفايتلايزينغ ماسك" The Intensive Revitalizing Mask من "لا مير" La Mer.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة