أجمل 6 بدلات رجاليّة في حفل Billboard music award

في حفلات هوليوود والموسيقى العالميّة لا تتأنق النساء فقط، بل للرجال نصيب من ذلك أيضاً. فبين البدلات الرسميّة التقليديّة وتلك المجنونة والشبابيّة، اختلفت إطلالات النجوم الشباب في حفل Music AwardsBillboard وكانت هذه أجمل الإطلالات:

لودا كريس Ludacris

تأنّق مغنّي الراب والممثّل الأميركيّLuda ببدلة توكسيدو رسميّة باللّون الأسود، طبعاً مع بصمة مميّزة فاختار حذاءً أسودَ لمّاعاً لتكتمل إطلالته في الحفل.

نيك جونس Nick Jones

اختار المغنّي ومؤلّف الأغانيّ الأميركيّ بدلة شبابيّة مميّزة، يمكننا إطلاق صفة السبور شيك عليها أو إطلالة الروك.السروال مقلّمبخطوط رفيعة مع جاكيت سبور مناسب للدرّاجات الناريّة، حذاء أبيض أنيق وبالطبع لم ينسً نظّاراته الشمسيّة.

نيك هيسوم Nick Hissom

المغنّي ومؤلّف الأغاني البريطانيّ نيك، اختار بدلة رسميّة مقلّمة باللّون الرماديّ الفاتح الملائم جدّاً لهذه المناسبة، نسّقه مع حذاء رسمّي بلون بنيّ، متجاهلاً ربطة العنق.

تروي سيفان Troye Sivan

اختار هذا الشاب القادم من جنوب إفريقيا أن يتألّق في حفل بيلبورد ببنطال وقميص مطبّع ليظهر بإطلالة خجولة أشبه بالعباقرة، لم ينسَ أن يغلق أزار قميصه جميعها وأن يرتدي حذاء باللّون الأبيض.

آيدن أليكساندر Aidan Alexander

انتقىبدلة رسميّة رفيعة Slim لتلائمه بشكل كبير، نسّقها مع قميص أبيض وربطة عنق رفيعة وحذاء من لون البدلة. ربّما تأتي هذه الإطلالة في مرتبة الأكثر أناقة بين رجال الحفل.

ويز خليفة Wiz Khalifa

مغنّي الراب الأميركيّ والمعروف بإطلالته الغريبة والملفتة للنظر، اختار جاكيت أبيض واسعاً مع بنطال بلون عسليّ وحذاء رياضيّ. بالرغم من إطلالته الكاجوال إلّا أنّها نالت إعجاب الكثيرين.

ألقوا نظرة على هذه الإطلالات الرسميّة والكاجوال في الصور أعلاه واختاروا الرجل الأكثر وسامة؟
 

أضف تعليقا
المزيد من للرجل