داماس تطلق مجموعة "داماس كلاسيكس" المرصعة بألماس فورإيفيرمارك Forevermark النادرة والخّلابة

أطلقت داماس، الرائدة في عالم المجوهرات على مستوى الشرق الأوسط، مجموعة "داماس كلاسيكس"، وهي مجموعة مصممة بعناية وخصوصية فائقة تعتمد حصراً قطع الألماس التي تعهدها فورإيفيرمارك Forevermark. ويُمثل إطلاق هذه المجموعة خطوة استراتيجة تعزز الشراكة الرسمية ما بين داماس وفورإيفيرمارك.

 

وتتمتع داماس بإمتياز ببيع قطع فورإيفيرمارك حصرياً في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت منذ عام 2012. وفي هذا السياق صرح ستيفن لوسير، الرئيس التنفيذي لـ فورإيفيرمارك: "نحن فخورون في توسيع نطاق شراكتنا مع داماس، دار المجوهرات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط. كل قطعة ضمن هذه المجموعة الإستثنائية تظهر جمالية وروعة ألماس فورإيفيرمارك والتي تتوجه لتلبية ذوق زبائن داماس المميزين."

 

تخضع كل قطعة ألماس من قبل فورإيفيرمارك لإجراءات إختبار صارمة، تحرص عملية الفحص والتدقيق إلى التحقق من أن كل قطعة تتقاطع مع معايير النُدرة والجمالية الفريدة وكذلك التَعهيد المسؤول.

 

تتضمن مجموعة داماس الكلاسيكية خواتم مرصعة بالألماس ومصممة بدقة وعناية فائقة، وأقراط وقلادات مصممة على أشكال ورود مرصعة بأحجار فورإيفرمارك. وتضم المجموعة أيضا تصاميم "ترلوجي" و"إتيرنيتي" مع إسوارة وعقد مرصعة بالألماس. تم تصنيع هذه المجموعة بالكامل يدوياً من قبل مصممين داماس المحترفين في مقر مصنعها في دبي.

وقال عنان فخر الدين، الرئيس التنفيذي لـ داماس: "شراكتنا مع فورإيفرمارك تتخذ اليوم منعطفاً جديداً، وهي ضمن رؤية داماس في تعزيز حضورنا كدار المجوهرات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي تعيد في الوقت عينه تعريف معايير القطاع على المستوى العالمي. نحن ملتزمون أمام زبائننا وكافة شركائنا بتقديم الأمثل والتمسك بعهدنا وتراثنا المبني على دمج الجودة والجمالية تحت مظلة داماس".

 

وأضاف فخر الدين:"نحن ممتنون لشركائنا في مجموعة شركات دي بيرز على إلتزامهم في دفع شراكتنا مع فورإيفرمارك إلى أفق جديد يتيح لنا احتضان أفضل قطع الألماس في العالم بتصاميم داماس الخاصة".

 

تتجاوز قطع ألماس فورإيفيرمارك المعايير التقليدية المعروفة بـ4C’s (اللون والصفاء والقَطع والوزن بالقيراط) لضمان أجمل قطع ألماس في العالم. وتختبر عملية التقييم جودة الألماس الخام وجودة الصقل حيث تتبع فورإيفيرمارك معايير أكثر دقة وصرامة من تلك المعتمدة في القطاع تتعلق بقطع وصقل حجر الألماس.

تتوفر مجموعة "داماس كلاسيكس" في محلات داماس المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبأسعار تبتدأ من 4,300 درهم.

نظرة خاطفة على المجموعة

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات