أشياء لا بدّ للسيدة الثلاثينيّة من اقتنائها

تقوم معظم المراهقات في سنّ العشرين بإنفاق أموالهنّ على أشياء قد لا تكون مفيدة بالفعل، أو لا تكون ذات قيمة حقيقيّة، وهذا أمر طبيعيّ جدّاً، حيث يقود الفتاة في ذلك الوقت حبّ الاكتشاف. ولكن إنْ كنتِ قد أتممتِ الثلاثين، فهذه الأمور عليها أن تتغيّر، وبعض الأشياء يجب اقتناؤها بعد اختيارها بعناية، فلن يكون من اللّائق لسّيدة في سنّكِ أن تكتشف فجأة أنّها ليست على أهبة الاستعداد لسنّها، ولا تقدّم الأمور المناسبة له.

1- حقيبة كيس جلديّة نموذجيّة: عليكِ اقتناء واحدة بالتأكيد، فهي ذات نمط كلاسيكيّ وتناسب جميع الأماكن، اختاري لوناً محايداً مثل البيج أو البنيّ.

2- فستان أسود: في الحقيقة أنتِ بحاجة إلى اثنين، الأوّل هو الفستان الكلاسيكيّ الأسود المناسب للخروج مع الصديقات أو في الأيّام العاديّة، والآخر فستان سهرة طويل وذو بصمة أنيقة.

3- حذاء أسود مثاليّ: بعيداً عن صيحات الموضة المتبدّلة، عليكِ سيّدتي أن تقتني حذاءً كلاسيكيّاً أسود، يناسب العمل، كما يناسب السهرات والمشاوير المختلفة.

4- فستان ملتفّ: على كلّ سيّدة أن تقتني فستاناً ملتفّاً، فقط احصلي على لونٍ كلاسيكيّ، أو طبعة مضمونة تتناسب مع الأيّام المختلفة.

5- الجينز الصحيح: ربّما قد ابتعتِ أعداداً لا تحصى من سراويل الجينز في حياتكِ، ولكن عليكِ امتلاك جينز مناسب تماماً هذه المرّة، والالتزام بالقصّة للمرّات المقبلة.

6- سترة جلديّة: إنّ الملابس الجلديّة ليست موضة دائمة، فلا داعي لاقتناء سروال أو تنّورة منها، ولكنّ السترة الجلديّة تبقى دوماً، وهي مناسبة للخروج اليوميّ أو إلى الطبيعة.

7- معطف "ترانشكوت": اختاري واحداً كلاسيكيّاً ليقيكِ من المطر.

8- قطعة واحدة على الأقلّ من مصمّم أزياء عالميّ تحصلين عليها من مالكِ الخاصّ تشعركِ بالثقة.

9- روب منزليّ ثمين يشعركِ بأنّكِ في المنتجع بعد الاستحمام.

10- حذاء جلديّ مسطّح: على كلّ سيّدة ثلاثينيّة الحصول على هذا الحذاء المريح والذي سيكون ضروريّاًلمشاويركِ مع أولادكِ.

11- قطعة من الألماس: هل أصبحتِ في الثلاثين ولم تحصلي على ماستكِ بعد؟ عليكِ إذن الإسراع لشرائها، ما رأيكِ بالأقراط؟

12- نظّارة شمسيّة باهظة الثمن بعيداً عن النظّارات اليوميّة البسيطة أو تلك التي تشترينها من محالّ الملابس.

13- مجفّف شعر محترف ومع رؤوس متبدّلة، بالطبع هذا يعني أنّكِ تعلمتِ وأخيراً تسريح شعركِ بنفسكِ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة