الشمع الأزرق لنزع الحواجب في أقل من دقيقة!

العناية بالحواجب من الأمور الأساسيَّة، التي تهم كل سيدة وفتاة على حدٍّ سواء، فهي تبرز جمال العينين وتحدِّد جمال الوجه الطبيعي. لكن كثيراً ما يتم نتف الحواجب بشكل غير سليم ما يضر بالبشرة، ويشوه الجمال الحقيقي للوجه، وبالتالي فهذه نتيجة عكسيَّة تماماً لكل ما نرغب به.

إليك طريقة جديدة لكن فعالة جدا يمكنك تطبيقها بنفسك، الشمع الأزرق لتنسيق حاجبيك ورسمهما بدقَّة وتناغم مناسبين لملامح وجهك، ومحدِّدان لجمالك الحقيقي.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

·       طرق نزع شعر الحاجب بمفردك بالشمع الأزرق:

ـ إذا كان حاجباك سميكين وممتلئين جداً فأنت بحاجة إلى ترتيبهما عن طريق نزع الشعر غير المرغوب به. هذه المهمَّة لن تكون مستحيلة عليك إذا عرفت القواعد الأساسيَّة التي يعتمدها خبراء التجميل لرسم حواجب متناسقة.

ـ عليك دائماً مراقبة نظافة الآلة التي تستعمل لإذابة الشمع وتطهيرها قبل البدء بعمليَّة الإزالة ومن المهم جداً تحضير البشرة جيداً لكي لا تتأذي.  فعليك استعمال مقشر الوجه الخاص بك لتنظيف أعماق المسام واستخدام بودرة الأطفال من خلال توزيعها على أماكن الشعر ما يخفف من حدَّة التصاق الشمع الساخن بالبشرة ويحميها من الاحتراق.

ـ اعملي دائماً على اختبار حرارة الشمع قبل استعماله لتفادي ظهور علامات الحروق وطبقي إزالة الشعر بالاتجاه المعاكس لبصلة الشعر ما يضمن سحبها من أعماقها ويؤمن لك نظافة مضمونة.

ـ إلى ذلك وبعد الانتهاء من تنظيف شعر الوجه ضعي زيت الأطفال أو فازلين على بشرتك لإزالة بقايا الشمع ما ينعش البشرة ويرطبها وبعد 10 دقائق تقريباً أزيلي الزيت واعتمدي ماسك ماء الورد الذي يطهر مسام الوجه المتفتحة.

ـ في حال تعرضك للحروق أو الحساسيَّة امتنعي عن معاودة استعمال هذه الطريقة، أقله لأسبوعين أو انتقلي إلى استعمال طريقة أخرى بعد استشارة طبيب، وهو ما يضمن لك العناية بالبشرة بعيداً من المخاطر.

ـ يذكر أنَّ فوائد استعمال الشمع لإزالة الشعر تكمن في التخلص من الخلايا الميتة ما ينعش البشرة ويجدِّد شبابها، كما أنَّه يقلل من نمو الشعر ويمنحك نقاوة ونضارة لفترة طويلة.

ـ الشمع البارد لإزالة الوبر الذي يعطي نتائج مرضية. ولا تنسي أن تقومي بهذا كله في جو هادئ وغرفة منيرة والاستعانة بالمرآة. كما يمكن الاستعانة بخبيرة التجميل للحصول على نتائج أفضل وأكثر دقة من خلال استعمال الخيط الذي يعطي نتائج رائعة بالإضافة إلى الملقط أو الشمع.


اقرئي أيضاً

طرق عمل تاتو الحواجب
بالفيديو: جديد زراعة الحواجب خطوة بخطوة

بالصور وبالفيديو: طريقة رسم الحواجب خطوة بخطوة

 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة