3 طرق لتزيين عباية رمضان بمجوهرات سواروفسكي الرائعة

مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، جددي إطلالتك بالعباية أو القفطان بلمسةٍ من البريق الراقي مع هذه المجموعة المختارة من أحدث إصدارات سواروفسكي والتي ستزين أزياءك الرمضانية بكل أناقة.

إليك 3 طرق لتنسيق قطع سواروفسكي الجميلة مع إطلالة الإفطار أو السحور:

 

1- صيحة القطع المكدسة

أصبحت صيحة تكديس قطع المجوهرات فوق بعضها البعض من الصيحات المفضلة لدى السيدات العصريات، وإذا كنت من محبينها فننصحك بتنسيق سوار STARDUST الكلاسيكي مع سوار SLAKE العصري والذي سيلتف حول معصمك بكل سلاسة. تتألق هذه الأساور بالدرجات اللونية البيضاء والرمادية والفضية مما يجعلها تبرز بقوة إلى جانب العباية السوداء. أكملي الإطلالة بخاتم CREATIVITY البراق والذي يبدو كمجوعةٍ من الخواتم المكدسة فوق بعضها. والآن أصبح ذراعك جاهزاً لصورة الإنستقرام المميزة!

 

2- صيحة طقم المجوهرات

أبرزي جانبك الكلاسيكي الراقي في إطلالة رمضان بارتداء طقمٍ كاملٍ مميز مكون من سوار وخاتم أو قلادة وقرطين، فهذه أسرع وأسهل صيحة لتزيين عبايتك أو قفطانك وإضفاء لمسةٍ من الفخامة إليهما. ستجدين لدى سواروفسكي الكثير من أطقم المجوهرات الرائعة مثل طقم ANGELIC المرصع بخيارك من الكريستال الوردي أو الأزرق أو الشفاف، وطقم SENSATION المتألق بكريستال مونتانا الأزرق الداكن، وطقم DUO المزين بالنجوم والكريستال المشعّ.

 

3- صيحة "ميكس أند ماتش"

اجعلي إطلالتك بالبشت أو العباية أكثر تفرداً عبر تنسيق القطع المختلفة والمتضاربة مع بعضها البعض مثل خاتم DAYLIGHT ذي التصميم الرومانسي مع قلادة TOUGH بشكل القمر. ولستايل عصري نسقي قرطي SOLITAIRE البراقين مع خاتم ATTRACT LIGHT بتصميمه الإنسيابي وسوار DUO المزين بالنجوم الناعمة والكريستال الأزرق الجذاب.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات