غيّري من تسريحة شعركِ من دون قصّه

تسعى العديد من النساء إنْ لم نقل جميعهنّ إلى إحداث أيّ تغيير في إطلالتهنْ، الشعر هو أوّل فكرة ترد على البال سواء لجهة اللّون أو التسريحة، ولكن غالبيّة السيّدات تتمنّى ذلك دون اللّجوء إلى قصّ خصلات الشعر والاحتفاظ بطولها. فهل هذا ممكن؟ أجل، فمع بعض الحيل الذكيّة يمكنكِ تبنّي تسريحات متنوّعة تجعل من شعركِ يبدو قصيراً دون الحاجة لقصّه.

الغرّة غير الحقيقيّة

تسريحة ذكيّة تبنّتها العديد من النجمات والعارضات وهي رفع الشعر إلى الأعلى عند مستوى تاج الرأس عند المنتصف، ثمّ سحب الأطراف النهائيّة إلى الأمام وتصفيفها على أنّها غرّة ملساء بنهايات مدبّبة على الموضة.

تسريحة شعر قصيرة بشعركِ الطويل

سرّحي شعركِ كالمعتاد بأسلوب مسترسل وناعم، ثمّ ثبّتي النهايات بشريط وشدّيها جميعها على شكل ponytail عند الأطراف فقط، ثمّ لفّي "الشدة الصغيرة" إلى الداخل وثبّتيها عند أسفل الرقبة بدبابيس ليبدو شعركِ قصيراً بقصّة مستديرة رائجة. أو لفّي النهايات بشريط ثمّ، اربطيه حول تاج الرأس كالطوق للحصول على قصّة البوب الرائجة، لا بأس بالسماح لبعض الخصل بالانسدال على الجانبين لمظهر لطيف أكثر نعومة وجاذبيّة.

تلاعبي بطول الغرّة

فرق الغرّة عند المنتصف أو على الجنب يغيّر كثيراً من شكل التسريحة، ففرقها على الجنب يمنحها مظهر الخصل المتدرّجة في حين الذي عند المنتصف ودمجها مع بقيّة الخصلات الطويلة على الجانبين يجعل من قصّة الشعر تبدو بطول متساوٍ على عكس الأولى.

جرّبي تسريحة البوف عند تاج الرأس واسحبيها على الجنب

استعيني بالمشط الرفيع ومثبّت الشعر لأجل منح الخصلات الأماميّة مزيداً من الحجم، نفّشيها، ثمّ صفّفيهاعلى أحد الجانبين للحصول على إطلالة الريترو. طبّقي المزيد من المثبّت عليها لتستقرّ في مكانها، ثمّ تفقدي الخصل المتطايرة على الجانبين، ملّسيها بثبات لتبدو شبيهة تماماً بتسريحة الـ Wet Look وتألّقي بلوك عصريّ، جذّاب ومميّز.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات