شراب المشاهير للتنحيف

هناك عدة طرق لإنقاص الوزن، ولكن بعضها ليست صحية ونتائجها غير مستدامة. إليك وصفة شراب يساعدك على فقدان الوزن بسرعة.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ولا بد من التذكير مراراً وتكراراً أنه من أجل فقدان الوزن من الضروري اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم. وفي الوقت نفسه، يمكنك إضافة الشراب التالي إلى نظامك الغذائي. فهو يحفز عملية التمثيل الغذائي ويقوي في الوقت نفسه جهاز المناعة عن طريق تزويد الجسم بالكثير من الفيتامينات والمعادن.

 

وصفة شراب إنقاص الوزن

المكونات

  • ملعقة كبيرة من العسل
  • كوب من عصير الجريب فروت
  • ملعقتين كبيرتين من خل التفاح

 

الطريقة

صبي في وعاء كل المكونات مع الحرص على مزجها جيدا. اشربي كوب قبل كل وجبة لمدة اسبوع. ارتاحي لمدة اسبوع ثم كرري العلاج.

 

الفوائد

يحتوي هذا الشراب على عناصر قوية تساعد على فقدان الوزن:

 

  • خل التفاح يلعب دورا مهما جدا في عملية فقدان الوزن. ووفقا لدراسة، فإن تناول ملعقة كبيرة من خل التفاح المخفف في 200 مل من الماء يوميا يساعد على استقرار مستوى السكر في الدم، مما يمنع تراكم الدهون. ويعطي خل التفاح أيضا الشعور بالشبع لفترة طويلة لأنه غني بالألياف مثل البكتين. والبكتين ينتفخ عند اتصاله بالماء ويشكل جل لزج يبطئ مرور الأغذية ويحد من الرغبة بتناول الطعام بين الوجبات. علاوة على ذلك، خل التفاح غني بالفسفور والمغنيسيوم والكالسيوم والحديد، الخ، وهي عناصر تسهم في تقوية الجهاز المناعي وحسن سير وظائف الجسم.

 

  • العسل هو سكر طبيعي يعطي الجسم الطاقة لإنهاء اليوم. ومحتوى العسل من السكر يمنعك من تناول الوجبات بين الطعام ويحقق استقرار مستوى الجلوكوز في الدم. ولفقدان الوزن بشكل فعال، ينصح بتجنب كل مصادر السكر الأخرى. فالعسل معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا وهو غني بالفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة وبالتالي يساعد على تقوية جهاز المناعة.

 

  • الجريب فروت هو من الحمضيات الغنية بفيتامين A و B و C و D و E والمعادن مثل الفسفور والمغنيسيوم والزنك والحديد وغيرها. وهو أيضا غني بمضادات الأكسدة التي تحيد الجزيئات الحرة. وهذه الجزيئات تهاجم الخلايا الصحية في الجسم وتعزز ظهور الأمراض وتراكم الدهون. الجريب فروت غني بالألياف، خاصة البكتين الذي يعطي الشعور بالشبع ويمنع تراكم الدهون. مع ذلك، لا يجب تناول الجريب فروت إذا كنت تتبعين علاج معين. في الواقع، يحتوي الجريب فروت على عناصر نشطة تسمى furocoumarins والتي تعرقل عمل أنزيم CYP3A4. وهذا الأنزيم ضروري لأنه يساعد على استقلاب الأدوية في الجسم. لذا ينصح بطلب مشورة الطبيب قبل تناول هذه الفاكهة.


اقرئي أيضاً

شراب لتخفيف الوزن بسرعة كبيرة

الشراب السحري الذي يذيب دهونك الزائدة

شراب فعّال بالزنجبيل لحرق الدهون

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة