إيفا لانغوريا .. هذا هو سر رشاقتها

بالرغم من أن طولها لا يتخطى الـ 1.52 سنتيمتراً، إلا أنّ النجمة اللاتينية، إيفا لانغوريا، تتمتع بقوام رائع أصبح محطّ  إعجاب وغيرة الكثير من جميلات هوليوود ورشيقاتها. وها أنت بدأت تتساءلين عن سرّ ذلك. فهل تريدين أن تعرفي حقاً؟ وهل تطمحين إلى أن تحصلي على قوام رشيق كقوام هذه الجميلة السمراء؟ إذاً، إليك الإجابة.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بيض وخضار

تعترف النجمة الجميلة، إيفا لانغوريا، بأنها تحب تناول الطعام بكثرة. لذا، فهي تضع حداً لرغبتها هذه من خلال اتباعها حيلة بسيطة: تناول الخضار الخضراء خلال الوجبات كافة. أما الأنواع المفضلة لديها فهي: البروكولي، السبانخ وكرنب بروكسل. وماذا في حال شعرت بالجوع خلال النهار؟ في هذه الحال، تلجأ إلى وجبة خفيفة تحتوي على دوائر الخيار فقط. أمّا لوجبة فطورها، فتختار طبقاً يحتوي على بياض البيض لأنه يمنحها الطاقة وحصتها من البروتين من دون أن يُكسبها السعرات الحرارية الإضافية.

 

لا للحرمان!

ترفض إيفا لانغوريا أن تحرم نفسها من تناول الطعام. بل أكثر من ذلك، هي تحبّ أن تصنع أطباقها بنفسها، مثل السباغيتي، البيتزا،... وتتناول هذه الأصناف باعتدال. فلا مكان للحرمان على برنامجها الغذائي. وهي تتناول مثلاً قطعة من البيتزا بالمرتديلا والفطر الخالية من الجبنة وتحرص على عدم استهلاك عدد كبير من المكونات الدسمة.

 

الرياضة أولاً وأخيراً

تحرص النجمة الشابة على ممارسة التمارين الرياضية 3 مرات أسبوعياً على الأقل. أما رياضاتها المفضلة فهي الكيك بوكسينغ، تمارين القلب واليوغا. وهي تعمد إلى أداء تمارين مختلفة في كل مرّة كي لا تشعر بالملل. إذاً، التنوّع ضروري لخسارة الوزن! تذكري هذا.

 

الهوديا سرّها الكبير

ما هو الهوديا؟ هو أحد أنواع نباتات الصبار التي تنمو في صحراء كلهاري في جنوب القارة الأفريقية. وتعدّ الحبوب المصنعة منه من أكثر الأدوية منفعة حين يتعلق الأمر بخسارة الوزن. وكما هي حال النجمة أنجلينا جولي، فقد أدركت إيفا لانغوريا أهمية هذا النبات. لذا، فهي تتناول حبوبه على شكل متمم غذائي لأنه يحدّ من شعورها بالجوع. إذاً، هي لا تتخلى عنه. فماذا عنك؟ هل ستتعرفين إليه؟ 

 

اقرئي أيضاً

نصائح سيلينا غوميز لرشاقة دائمة وأكيدة

سر رشاقة كيت ميدلتون

أسرار رشاقة بيونسيه

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة