أوزغي غوريل بطلة (موسم الكرز) تكشف أسرار جمالها

لم يتوقع أحد أن تصل الممثلة الشابة أوزغي غوريل الشهيرة بفتون صاحبة الأدوار الثانوية الصغيرة في (أين ابنتي) و(شارع السلام) وغيرها من المسلسلات التركية أن تصل لقمة الرايتنغ بأول بطولاتها الدرامية في المسلسل الكوميدي الرومانسي الشهير (موسم الكرز) الذي حقق أعلى نسب المشاهدة أسبوعياً طيلة عامين من (2014 لغاية 2015) مع شريكها التوب موديل الوسيم الجذاب سيركان تشاي أوغلو في أول بطولاته هو أيضاً،وخفة ظل أوزغي الطبيعية منحت فريق المسلسل طاقة إيجابية أسهمت في إضفاء أجواء ودية مريحة جعلت كافة العاملين فيه يعطون العمل أفضل ما لديهم حتى وصل لقلوب الناس،فأحبه الملايين،فكان الشارع التركي فارغاً وقت عرض حلقات المسلسل الجديدة أسبوعياً.
أحبها الجمهور التركي من النظرة الأولى في (موسم الكرز)
خفة ظل أوزغي غوريل،وعينيها المتوهجتين بالفرح والعفوية المحببة،والبراءة،والحماس أكسبتها حب الجمهور التركي من النظرة الأولى في أول بطولة لها بشخصية فتون في (موسم الكرز) التي عرفت بالنسخة التركية بإسم (أويكو) ،فافتتن الملايين بشخصيتها البريئة في (موسم الكرز) وحققت بحضورها طاقة إيجابية امتدت من العاملين في فريق المسلسل إلى المشاهدين أيضاً من الحلقة الأولى له.
ما هو سر جمال أوزغي غوريل ؟
الصحافة التركية زارت أوزغي غوريل في منزلها،واقتحمت خصوصيتها كفتاة ونجمة شابة جميلة لتكشف أسرار جمالها ونضارتها المشعة رغم تجاوزها التاسعة والعشرين من عمرها،خاصةً وأن ملامحها صعبة بفمها الكبير الذي يزيد جماله حين تبتسم،وعظامها وخطوط وجهها البارزة في كثير من صورها ومشاهدها في مسلسل (موسم الكرز) إلا إنها تضفي عليها جمالاً خاصاً فما سره؟
الإبتسامة والنظافة اليومية سر جمال ونضارة بشرتها الطفولية
يؤكد خبراء التجميل في فريق مسلسلها (موسم الكرز) تمتع أوزغي ببشرة ناعمة نضرة كبشرة الأطفال لا تحتاج لجهد كبير في رعايتها،وأوزغي رغم نعومة بشرتها وخلوها من أي متاعب صحية تحرص على تنظيف بشرتها يومياً بصابون مصنوع من الزيوت والأعشاب الطبيعية،وإبتسامتها الكبيرة الطبيعية أحد أسرار جمالها وإشراقة وجهها حسب وصف أصدقائها والألاف من متابعيها في مواقع التواصل الإجتماعي.
طريقة استخدامها للعطور وكريمات البشرة
لا تعجب أوزغي بعطر ما بسهولة،ولا تفضل العطور الثقيلة بل العطور المستخلصة من الورود الطبيعية ،وتحب رشها خلف الأذنين وحول المعصمين فقط لأنهما ينشران رائحة العطر بصورة أفضل وأسرع.
وتحب إستخدام مرطبات البشرة مرتين يومياً في الصباح والمساء لجسمها ولشفتيها حرصاً منها على صحة بشرتها ،ولحمايتها من تأثيرات الجو المتقلب في الصيف والشتاء،ولا تحب استخدام واقي الشمس على البشرة إلا في حالات خاصة وقت ذروة حرارة الشمس أو حين تأخذ حمام شمس على الشواطيء التركية لتحمي بشرتها الحساسة من البقع الحمراء الناتجة عن التعرض للشمس الحارة لفترة طويلة.
لون شعرها البني طبيعي ولا تستخدم صبغات شعر
لون شعرها البني طبيعي،ونادراً ما تستخدم صبغات لشعرها حفاظاً على صحته ولمعانه الطبيعيين،ومرة واحدة من باب الملل وحباً بالتغيير صبغته باللون الأحمر حين لم تكن مرتبطة بأي مسلسل ،وقبل تصويرها مسلسلها الناجح (موسم الكرز) مع سيركان تشاي أوغلو.
قناع شعر مرتين في الأسبوع
تحرص على وضع قناع شعر مصنوع بمكونات طبيعية يحمل توقيع ماركة (أفيدا) مرتين في الأسبوع،وتستخدم مغذي وبلسم الشعر بعد كل حمام لها.
ماكياج البورسلين المفضل لديها
أما نوع الماكياج المفضل لديها فهو ماكياج (البورسلين) الشفاف الأقرب للون بشرتها الطبيعي،ولا تحب المبالغة بالفوندوشن كثيراً أو حمرة الشفاه التي تحرص على أن تكون جميعها منتجات آمنة وموقعة من ماركات عالمية ككريستيان ديور.
وتعد أوزغي غوريل اليوم إحدى نجمات الصف الأول الجدد المنافسات بقوة للنجمات الثلاثينيات الأسبق منهن للظهور على الشاشة،وتسعى إليها شركات الإنتاج والإعلانات بقوة في عام 2016 لكنها تتريث ببدء أي عمل جديد خشية أن لا يكون قوياً كمسلسلها المميز (موسم الكرز) الذي بدأت قناة mbc4 مؤخراً بعرضه على شاشتها ويحظى بمتابعة جيدة في الدول العربية،وبالرغم من أنها ظهرت بمسلسلات تركية عديدة عرضت عربياً إلا إنها لم تترك بصمة فيها عند العرب إلا بعد بدء عرض أول بطولاتها الدرامية (موسم الكرز) على قناة عربية واسعة الشعبية والأعلى مشاهدة mbc4.
و أحب العرب كالأتراك نمط المسلسل الكوميدي الرومانسي العائلي المشوق الغني بعبق الحب والمرح المفتقد حالياً في الدراما العربية،فموسم الكرز لدى كلا من الأتراك والعرب اليوم هو موسم الحب والتسامح والمرح مع أوزغي غوريل وحبيبها الدرامي سيركان تشاي أوغلو.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب