عطر جديد من ESTÉE LAUDER

Lauder تكشف عن جانب رومنسي جديد للأنوثة العصرية - Modern Muse Eau de Rouge عطر جديد شفاف مستوحى من الجانب الجذاب الفاتن لـ Modern Muse. امرأة Eau de Rouge تملك أسلوباً شاباً ناعماً إضافاً إلى أنها تبقى جذابة ورقيقة.

تقول كارين خوري، نائب الرئيس الأول في قسم تطوير العطور عالمياً لدى مجموعة شركات Estée Lauder : " Eau de Rouge Muse عطر للمرأة ذات القلب الشاب، تملك روحاً رومنسية بلا أمل جاهزة لاغتنام الفرصة أينما حانت، تؤمن بالشغف والعاطفة. اتخذت منظوراً جديداً للونها الأحمر الاستثنائي – تأتي الآن باللون الأحمر الناعم الشفاف لتؤثر في مجموعة أنثوية شفافة. إنها شغوفة وخفيفة الظل وبنفس الوقت نقية وواثقة بنفسها – إنها إيحاء للآخرين".

 

العطر

رائحة الزهور، Modern Muse Eau de Rouge هو إعادة تصور لتأثير Le Rouge الاستثنائي مع تحريف للنقاء المتألق والدلال اليافع في فترة الربيع. نفحات الزهر الناضج من Le Rouge هو قاعدة انطلاق هذا العطر المفعم بالحيوية، يتحول إلى نفحة الزهر الندية التي تحول العطر الغني ذو التأثير الدرامي إلى انتعاش حيوي خفيف لفصل الربيع يأسر Eau de Rouge Muse. تركيبة العطر "ذات التأثير المزدرج" المبتكرة تسمح للنساء باختبار العطر من خلال موالفتين متباينتين:

 

موالفة الورد الندي: هذا المنحى العطري يأسر المنحى الأنثوي الحيوي لامرأة Eau de Rouge مع انتعاش غض واسع، موجات من الزهوريات المنعشة وحيوية ندية. الإحساس الفاخر لوردة كاليفورنيا وبتلات الزهر NP الرقيقة تتلألأ مع النفحات الخضراء الندية و Bourgeon de Cassis الغض – يعتليها الفلفل الوردي العصري والتوت البري الفوار.

 

موالفة الخشب المتقزح: تعبر عن جاذبيتها المفعمة بالأحاسيس وحضورها الذي لا يمكن إنكاره من خلال مزيج آسر من أبسولوت الياسمين والماغنوليا يعززها دفء الفيتيفر والخشب النقي. يتباين عمق الخشب المصقول مع إضافة الفانيليا الشفافة للمسة من الجاذبية الحلوة وبذور الأمبيريت لمسك نقي مثير ملفت.

 

العبوة

عناصر جذابة وألوان غربية وردية متشابكة مع بعضها لتشكل تصميم الزجاجة الحديث لعطر Modern Muse Eau de Rouge. الشكل: زجاجة طويلة فاخرة بجوانب ناعمة مدورة ولون سائل وردي مرح. النمط: غطاء وردي مذهل يزين الزجاجة على شكل ربطة فراشة لبخ العطر منه. الأسلوب: صورة رومنسية خفيفة الظل مفعمة بالأحاسيس تمثل Modern Muse. تخلق معاً هذه التفاصيل تعبيراً جذاباً قوياً يعد جزءاً هاماً من تجربة Modern Muse Eau de Rouge.

 

توافرها: Modern Muse Eau de Rouge ستكون متوفرة على كاونترات Estée Lauder عبر الشرق الأوسط ابتداء من شهر يناير 2016

أضف تعليقا
المزيد من عطور