اختبار شخصية: باطن اليد والأصابع تخفي الكثير من الأسرار

أنظري إلى راحة يدك، هل هي مربعة أم مستطيلة الشكل؟ وماذا عن أصابعك؟ هل هي طويلة أم قصيرة؟ فالإجابة على هذين السؤالين تكتسب أهمية كبيرة لأنّها تتيح لك أن تتعرّفي أكثر إلى خفايا شخصيتك. فكيف تواجهين المواقف الصعبة؟ هل أنت ذكية؟ عاطفية؟ مبدعة؟ اجتماعية؟ اكتشفي ذلك.

1- باطن يد مستطيل الشكل وأصابع قصيرة

أنظري إلى كفّي يديك جيداً. هل هما على هذه الحال؟ إذاً، أنت امرأة مفعمة بالأفكار وذات شخصية حيوية بشكل لا يضاهى. كما أنّك تتسمين بالإبداع في غير مجال وتشكلين مثالاً يُحتذى بالنسبة إلى الكثيرين. أضف إلى ذلك أنّك تحبين خوض المغامرات أياً تكن وتُظهرين التفاؤل في كلّ المواقف. كذلك فإنّك تحبين أن تتمتعي بحرية التصّرف، الأمر الذي قد يزعج بعض الأشخاص المحيطين بك. إذاً، حاولي أن تتنبّهي إلى آراء هؤلاء، فهذا قد يعزز العلاقة التي تجمعك وإيّاهم. أما على المستوى العاطفي، فإنّك عادة ما تكونين المبادرة إلى إظهار مشاعرك تجاه شريك حياتك.

 

2- باطن يد مربّع الشكل وأصابع قصيرة

في هذه الحالة، أنت امرأة جديّة، تتمتع بالاستقرار النفسي والفكري وعادة ما تخطط للأمور قبل أن تقوم بها. من هذا المنطلق، فإنّك لا تغامرين، بل تسعين إلى تحقيق أهدافك من خلال قيامك بخطوات تدريجية. كما أنّك تُبدين الالتزام في كلّ ما تفعلينه وإن كان يهدف إلى التسلية. وبالرغم من ذلك، فإنّك تدركين جيداً كيف تستمتعين بالحياة. أما الخبر غير السار فهو أنّك لا تعيرين مشاعر الآخرين الكثير من اهتمامك وكثيراً ما تُسيئين إليها من دون أن تقصدي ذلك. لذا، فإنّك لا تؤمنين بالعواطف وعادة ما تتنبّهين إلى حضور مَن عليك أن تعتني بقلبه بعد فوات الأوان.

 

3- باطن يد مربع الشكل وأصابع طويلة

هل أنت صاحبة هذه اليد؟ إذاً، أنت تتمتعين بالعديد من الصفات المهمة مثل الفضول الإيجابي، الذكاء وموهبة التواصل مع الآخرين. فحين تفعلين ذلك، تحرصين على اكتساب المعارف والمعلومات وتكتشفين جوانب جديدة من نظرتك إلى الحياة. ولأنّ لفضولك مكانة مهمة على مستوى شخصيتك، فلا يسعك أن تبقي في مكان واحد لوقت طويل لأنّ هذا يُشعرك بالاختناق. كما أنّك تتجنبين خوض الأمور المعقّدة وتلك التي تُشعرك بالملل. لذا، ندعوك إلى أن تتحلي بالصبر وإلى أن تُبرزي قدرتك على التركيز على أمر واحد لوقت كاف. ولا تنسي أنّك، على المستوى العاطفي، تأسرين الكثير من القلوب.

 

4- باطن بد مستطيل الشكل وأصابع طويلة

إذا كان هذا شكل يدك، فهذا يعني أنّك حساسة ورومنسية. هل أنت كذلك؟ بل أكثر، أنت لطيفة وودودة في تعاملك مع الأشخاص المحيطين بك. كما أنك تتمتعين بخيال خصب وأفكار غنيّة. لذا، فأنت تبرعين في مجال الفنون أو في أيّ قطاع آخر يتطلب الإبداع. وفي المقابل، يُلاحظ أنّك لا تتمتعين بالقوة الكافية لمواجهة المواقف الصعبة إذ تحولين تجنب كل المعوقات. لذا، ننصحك بأن تتحلّي بالقليل من القدرة على التحمل لأنّ هذا يجعل حياتك أفضل. أما على المستوى العاطفي، فتحبين التصرّف بشكل طفولي وهو أمر جيّد شرط ألا يتخطى الحدود المقبولة.

  

 

اقرئي أيضاً

خطوط وأصابع الكف.. تكشف أسرار حساسة جداً عنكِ

تعلّمي قراءة الكف واكتشفي خفايا مثيرة

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات