رمضان 2016.... ميساء مغربي تشجّع على إختيار القفطان

بعدما أطلت في برنامج "رايتينغ" الذي عرض في رمضان العام  الماضي على قناة "أبو ظبي" بمجموعة من القفاطين، يبدو أن ميساء مغربي سوف تكرر تلك الاطلالة في رمضان المقبل.

تميل ميساء مغربي نحو إرتداء القفطان بألوانه وقصاته المتنوّعة. تفضّل المرأة إختيار القفطان في رمضان لأنه مريح وعملي. فكيف ستكون اطلالة ميساء مغربي في رمضان 2016؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • صورت ميساء مغربي مجموعة من القفاطين التي نفذتها المصممة سلمى بن عمر. سوف تطرح تلك المجموعة في الاسواق وهي تتناسب مع أجواء رمضان.
  • تطل ميساء ايضاً في مسلسلها التاريخي "سمرقند" بمجموعة من القفاطين. تلعب ميساء في المسلسل دور "الملكة تركان". ومن المعروف أن ذلك العمل التلفزيوني يأخذ المشاهد الى الحقبات الماضية، وتطغى على تصاميمه القطع الفضفاضة والتاريخية.
  • طغت على مجموعة القفطان الجديدة الالوان الفاتحة تحديداً الباج منها. ذلك اللون يخفف من حرارة الصيف ويقي من الرطوبة.
  • تتميز مجموعة سلمى الجديدة بأنها تمزج بين القفطان التقليدي وبعض اللمسات العصرية. خاصة التطريزات على منطقة الصدر، اضافة الى الاكمام الواسعة. كما تتزين تلك القطع بأحزمة ناعمة تبرز معالم الجسم.
  • تتناسب تلك المجموعة مع غالبية الوان البشرة، وهي محببة لدى الفتيات لانه يمكن ارتداؤها في المناسبات الكبيرة كالخطوبة والاعراس. كذلك يمكن الاطلالة في سهرات العشاء والسحور التي تقام في رمضان.
  • مع حلول شهر رمضان، تبدأ المرأة بالبحث عن قطعة عملية ولكنها عصرية في الوقت نفسه. لذلك يمكن الاطلالة بالقفطان وتنسيق بعض الاكسسوارات أو المجوهرات معه.

 

إقرئي أيضاً: ياسمين رئيس تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: ريتا حرب تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات