WOK & CO يستحضر نكهات الشرق في فندق ايبيس ون سنترال

 تم افتتاح مطعم WOK & Co ، وهو مطعم أسيوي بلمسات عصرية، في فندق ايبس ون سنترال ليقدم تجارب نوعية لمحبي الآكلات الأسيوية والنكهات الشرقية، بخدمات متميزة ضمن أجواء فندقية تسودها الرقي الخصوصية والإسترخاء على مدار اليوم. يقدم المطعم سلسلة من الوجبات الشرقية الشهية المعدة بأفكار عصرية. يوفر المطعم خيارات عديدة لتناول وجباته مثل اللقمات الصغيرة السريعة أو الوجبات السريعة مع الأصدقاء، العائلة والزملاء.

 

يوفر المطعم أنواع مختلفة من المقبلات اللذيذة مثل زلابية الجمبري و سرطان البحر، و تشكيلة متنوعة من السلطات الشهية و شوربات بنكهات تايلندية. و يستطيع ضيوف المطعم الإختيار بين أطباق من الصين كالبط الصيني و الجمبري المقلي أو رولات السوشي اليابانية الشهيرة و الماكي الطازج. 

 

من بين الأطباق التي يقدمها المطعم: دجاج باو كونغ الحار، الضأن المنغولي الطري، اسكالوب ياباني ولحم بقري بالفلفل الحار، المعكرونة التايلاندية الكلاسيكية، المعكرونة اليابانية (ياكي سوبا)  ذات الطعم الشهي و الرائحة الذكية. إلى ذلك، يقدم

 WOK & Co  أطباق أخرى تحمل بصمته الخاصة مثل سالمون تريكاي وكيري بنانغ الماليزي، مما يعكس الخبرات الغنية التي يمتلكها المطعم في عالم الطهي العالمي.  

 

 يوفر المطعم قائمة من  المشروبات الطازجة  بروح أسيوية إلى جانب الحلوى اللذيذة مثل التيراميسوا الياباني بالشاي الأخضر، و الأرز بالمانجو اللزج و المعكرونة المقلية المذابة بالعسل.

 

قال الشيف التنفيذي في مطعم WOK & Co، كيران رامساران معلقاً على إفتتاح المطعم: نحن مسرورن بإفتتاح مطعم WOK & Co الذي يعتبر إضافة قوية لسلسلة المطاعم الحيوية المتوفرة عبر دبي . يوفر المطعم، الذي يقع في قلب منطقة المال والأعمال بدبي، تجربة رائعة تسودها أجواء مفعمة بالهدوء والإسترخاء، و يعكس التنوع الغني الذي يتميز به المطعم الأسيوي من خلال قائمة تضم النكهات ذات الروائح الفواحة التي تأسر ألباب زبائنا فضلاً عن إحياء الوجبات الكلاسيكية عبر الدول الأسيوية  كتايلاند، اندونسيا، فيتنام، مانجوليا، اليابان وغيرها."

 

ومن أجل تقديم تجربة استثنائية للزبائن، يتميز المطعم بديكور داخلي أنيق وعصري لا سيما الطاولات الواسعة التي تضفي أجواء دافئة، كما توجد شرفة أنيقة خارجية تجعل هذا المطعم أحد أفضل المطاعم في دبي.

 

 يوفر WOK & Coعروض ترويجية  تتضمن ثلاثة أطباق مع مشروب أو زجاجة مياه  في وجبة الغذاء بسعر 69 درهم إماراتي إلى جانب العرض الخاص ليوم الجمعة في وجبة تسمى البرانش وهي وجبة تجمع بين الفطور والغذاء، على نغمات أوتار الموسيقى، وتبلغ سعر هذه الوجبة 99 درهم إماراتي.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم