إختاري لونك المفضل واكتشفي ملامح شخصيتك

ترتدين ملابس وتختارين حقائب بمختلف الألوان، لكن لا شكّ في أنّ ثمة لوناً هو المفضل لديك. هل هو الأزرق؟ الداكن؟ الوردي؟ الأحمر؟ الأخضر؟ الأسود؟ عليك أن تجدي الإجابة على هذا السؤال لأنّ ذلك اللون الذي يحظى بإعجابك أكثر من غيره قد يكشف بعض جوانب شخصيتك. إذاً، حددي خيارك واعرفي من تكونين.

 

A- الأصفر، البرتقالي أو الأحمر

هل يعتبر أحد هذه الألوان الدافئة مفضلاً بالنسبة إليك؟ إذاً، هذا قد يشير إلى أنك تتمتعين بشخصية حيوية وملئية بالطاقة، وهو بالطبع أمر إيجابي جداً. إلا أنّ هذا لا يشكل صفة جيدة حتى النهاية في حال أردت خوض نقاش مع شخص آخر لأنّ حيويتك المفرطة قد تحدّ من قدرته على متابعة ما تقولين بإمعان ومن الإدلاء برأيه. لذا، إذا كنت تتحدث إلى من يتمتع بالقدرة على الإصغاء، فقد تشعرين بأنّك تتكلمين مع ذاتك. 

 

B-  الأزرق أو الأخضر

هما لونان باردان، لكنّ دلالاتهما ترتبط بالعمق الفكري. فإذا كان أحدهما لونك المفضل، فهذا يشير إلى أنّك لا تهتمين بالمظاهر، بل تنفذين من خلالها إلى جوهر الأشخاص والقضايا والمواضيع. أما أكثر الأوقات التي تمضينها تميزاً، فهي تلك التي تخلدين خلالها إلى ذاتك وتقرئين كتاباً ما أو تشاهدين فيلماً ذا مضمون مهم. فابتسمي، لست امرأة سطحية!

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

C- البنفسجي أو الوردي

هل تحبين اللون البنفسجي؟ الوردي؟ في حال اخترت أحد هذين اللونين، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بالقدرة الكبيرة على السيطرة على انفعالاتك. وفي المقابل، فإنّك تفضلين أن تسير الأمور على النحو الذي تخطّطين له وأن تحصدي جراء ذلك النتائج التي تريدين. لا استثناءات بالنسبة إليك في هذا السياق. وهذا ما قد لا يحظى بإعجاب وتأييد معظم الأشخاص المحيطين بك، إلا أنّه لا يدفع أولئك الذين يحبونك إلى الابتعاد عنك.

 

D- الكحلي أو الأسود

هل تفضّلين عادة أن ترتدي الملابس ذات الألوان الداكنة مثل الأزرق والكحلي وغيرهما؟ قد لا يعني هذا بالضرورة أنك امرأة متشائمة، إلا أنّه يشير إلى أنّك شخص سرعان ما يتملّكه الخوف والارتباك إزاء المواقف المختلفة. كما أنك، في هذه الحالة، لا تحبين التغيير وتصرين على الحفاظ على أذواقك وعاداتك أياً تكن آراء الآخرين إزاء ذلك. وأنت لا تُبدين الكثير من الثقة بذاتك والتقدير لها. لذا، من الأفضل أن تسعي إلى تحقيق التوازن، على مستوى صورتك، بين نظرة الآخرين إليها ونظرتك الخاصة.    

 

إقرئي أيضاً: شكل جبهتك يرسم شخصيتك

إقرئي أيضاً: لون أحمر شفاهك يبوح بشخصيتك

إقرئي أيضاً: ما هو لون الشعر الذي يناسب شخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات