سلافة معمار بعد التجميل... هل لا تزال جميلة؟

تلفت سلافة معمار الأنظار بجمالها المميز، الأمر الذي ساعدها على تحقيق شهرة واسعة. كما تتمتع بحضور قوي على الشاشة جعلها من بين النجمات اللامعات.

تصنّف سلاف معمار من بين النجمات السوريات الاكثر جمالاً، لكن لو عدنا قليلاً إلى الوراء هل حافظت الممثلة على جمالها أم لجأت إلى بعض التغيرات. إليك بعض التفاصيل:

  • عند انطلاقها في عالم التمثيل أي في التسعينيات من القرن الماضي، كانت ملامح سلافة معمار تبدو طبيعية أكثر مما هي عليه اليوم. يومها أطلت النجمة بالشعر الاسود مع حاجبين رفيعين. كما كانت نادراً ما تعتمد على المكياج القوي بل تفضّل الناعم منه.
  • حالياً، بدّلت النجمة ملامحها قليلاً، فقد لجأت إلى حقن شفافها لتكبيرها. كذلك عرّضت حاجبيها عبر التاتو، لكن لا تزال النجمة السورية تحافظ على ملامحها الجميلة من دون أيّ أخطاء جمالية مبالغ فيها.
  • تتعمّد سلافة حالياً وتطلّ في الاعلام بمكياج خفيف جداً، لتبرهن أنها جميلة من دون إضافات.
  • من ناحية المكياج، لا تنجح سلافة دائماً بالمكياج الذي تطل به، خاصة إذا كان قوياً. لأنه المكياج الهادئ يليق بها ويعكس جمال عينيها. تتعاون سلافة مع خبير التجميل اللبناني بول قسطنتينيان الذي يبرز حضورها بالالوان الترابية.
  • لم تغامر سلافة بألوان شعر عصرية كالأحمر أو البنفسجي، بل نفذت الالوان الكلاسيكية منها الكستنائي والبني وأخيراً الاشقر الغامق الذي أظهرها كأنها نجمة أوروبية.


اقرئي أيضاً

سلافة معمار تكشف عن مستحضرات جمالها

سلافة معمار تمنع من دخول سورية؟

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات