موت والدة الفنانة قمر يكشف حقيقة خطوبتها المزيّفة

قبل أكثر من شهرين، نشرت الفنانة قمر صوراَ لها مع الإعلامي رودولف هلال وهو يقدّم لها خاتم خطوبة، فكتبت المواقع الإلكترونية عن خبر خطوبتهما، وقام الاثنان بتقبل التهاني.

 

اقرئي أيضاً: تصريح صادم لـ ليال عبود: تقاضيت 120 ألف دولار في حفلة خاصة

 

ومع وفاة والدة قمر الأسبوع الماضي، بدا غياب رودولف غريباً عن مراسم العزاء، ما دفعه إلى نفي خبر خطوبته مؤكداً أن الصور هي من برنامج "ذا شو" الذي قدّم حلقتين منه عبر شاشة LDC قبل أن توقفه المحطة بسبب ردود الفعل السلبية عليه.

وقال رودولف إنّ لا أساس من الصحّة لخبر خطوبته، وإن الصور هي من حلقة لن تعرض، في إشارة إلى ان البرنامج لن يعود بعد تعديله كما سبق وأعلنت المحطة.

كما جاء في بيان رودولف "بعد اللغط الكبير الذي حدث نتيجة خبر خطوبتي بالمغنية قمر يهمني أن أؤكد انه لا تربطني بها اية علاقة تذكر، وأن الصور المنتشرة كانت من حلقة تلفزيونية لم تعرض ولن تعرض وأن علاقتي بها مهنية بحتة حيث تمت استضافتها كضيفة مثل كل الضيوف الباقين".

وأضاف رودولف: "اؤكد ان كل الاخبار المتلاحقة التي تناولتنا شخصيا عارية من الصحة جملة وتفصيلاً، وكنت قد التزمت عدم الرد الا ان تضخيم الموضوع دفعني, للتوضيح وانهاء هذه المسألة وارجو ان تكون المرة الاخيرة التي اوضح فيها حقيقة هذه العلاقة وخصوصا انه وردتني مئات المسجات عبر السوشيل الميديا".

 

اقرئي أيضاً: إليسا:مروان خوري خدعني وهذا ردّي على كارول سماحة

 

ويبقى السؤال لماذا ردّ رودولف بعد شهرين من نشر الصور؟ وماذا عن ما كتب عن تفاصيل الخطوبة في مواقع تربط رودولف بأصحابها علاقة وثيقة؟ ولماذا باركت المنتجة المنفذة لبرنامج رودولف خبر خطوبته من قمر؟

يبدو أن كل المؤشرات تؤكد أن رودولف أراد استثمار هذا الخبر في حينه لتحييد الانتباه عن إيقاف البرنامج بسبب ردة الفعل العنيفة ضدّه، إلا أن الخبر لم يثر اهتمام أحد إلى أن توفيت والدة قمر ولوحظ غياب رودولف عن مراسم العزاء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب