نصائح لتتألّقي بالدانتيل كمدوّنات الموضة الأنيقات

على الرغم من كون قماش الدانتيل المخرّم Guippure, Laceمن أفخم الخامات على الإطلاق غير أنّ خطأً صغيراً في تنسيقه أو ارتدائه بطريقة خاطئة قادر على إفساد إطلالتكِ به.

من أجمل إطلالات مدوّنات الموضة الأنيقات، استوحينا عدّة نصائح يمكنكِ الاستفادة منها لتتألّقي بالدانتيل بأسلوب عصريّ وبسيط، أهمّها:

1- تجنّبي الأكسسوارات الضخمة كالعقود، الأساور والسلاسل الطويلة المتعدّدة الطبقات التي لا تليق بإطلالة الدانتيل.

2- تجنّبي اختيار مجوهرات اللّؤلؤ مع الدانتيل لأنّها ستجعلكِ تبدين أكبر سنّاً.

3- لا ترتدي الحذاء المسطّح مع فستان أو تنّورة الدانتيل.لا بأس من ارتدائه مع سترة أو بلوزة دانتيل تنسّقينها مع سروال جينز أو أيّ بنطلون كاجوال.

4- لا تتردّدي بارتداء سترة رياضيّة منفوخة bomber jacket أو سترة جلديّة ناعمة فوق قميص من الدانتيل مع تنّورة متوسطة الطول وحذاء رياضيّ لإطلالة نهاريّة مواكبة للموضة.

5- اختاري حذاءً وحقيبة يد من غير الدانتيل كالساتان، الجلد والقماش المطرّز لتحقّقي إطلالة متناقضة مع ملابسكِ الدانتيل.

6- اختاري الدانتيل الملوّن كالخمريّ، الأخضر والأزرق إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، أمّا الدانتيل الأسود، الأبيض والأحمر يبدو رائعاً على الشقراوات ذوات البشرة البيضاء.

7- لإطلالة ريترو جميلة، اختاري تسريحة متموّجة، ضعي آيلاينر مائيّاً أسود، أحمر شفاه ناريّاً وارتدي مجوهرات ماسيّة ناعمة مع حذاء مزدوج الكعب double semelle.

8- احرصي على تبطين فساتين الدانتيل المفرّغة ببطانة خفيفة باللّون اللحميّ بالأمكنة المناسبة وبشكل تحصلين به على إطلالة محتشمة وراقية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام