5 حيل سهلة لنفخ الشفايف.. فيديو

إذاً، تريدين أن تحصلي على شفاه ممتلئة من دون أن تخضعي لأي عملية جراحية أو أن تتبعي أيا من طرق النفخ الطبية الشائعة. فما العمل؟ ليس عليك سوى أن تلجئي إلى بعض الحيل اليومية سهلة التطبيق والتي من شأنها أن تساعدك على تحقيق هدفك الجمالي هذا. فاكتشفيها الآن ولا تتردّدي.

 

1- مارسي تمارين الشفاه

قد يبدو هذا الأمر غريباً فعلاً. لكن، بالفعل، ثمّة تمارين للشفاه يمكنك أن تمارسيها لكي تمنحيها حجماً أكبر. وفي هذه الحالة، عليك أن تقومي بالخطوات التالية:

-إعملي على ضمّ شفتيك ومدّهما إلى الأمام كما لو أنك تريدين تقبيل طفلك الصغير.

-حافظي على هذه الوضعية قدر ما تستطيعين ثمّ أعيدي شفتيك إلى وضعيتهما السابقة وكرّري هذه العملية نحو عشر مرات ولا شكّ في أنك ستحققين هدفك.  

 

2- استخدمي القلم قبل المرطب

قبل أن تطبقي أحمر الشفاه على شفتيك، لوّنيهما بواسطة القلم ثمّ أضيفي إليهما لمسة من المرطب. بالفعل، يمكن هذين المستحضرين معاً أن يمنحا شفتيك مظهراً مختلفاً بحيث تبدوان وكأنهما أكبر حجماً مما هما عليه بالفعل.

 

إقرئي أيضاً: خلطة لتنعيم وتكبير الشفاه مع رولا

 

3-  إلجئي إلى الفرشاة

نعم، لكي تحصلي على شفتين ممتلئتين، عليك ألا تترددي في استخدام الحيلة التالية: دلكيهما، بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وناعمة كل صباح. فهذه العملية تساهم في إزالة الجلد الميت عنهما وفي تعزيز الدورة الدموية فيهما وفي منحهما نعومة فائقة وحجماً إضافياً. ولهذه الغاية، يمكنك أن تضعي على فرشاتك القليل من العسل. وبالطبع، لا تنسي تقشير شفتيك عندما تفعلين ذلك كوسيلة للعناية ببشرة وجهك عموماً.   

 

4- استعيني بالطبيعة

بالفعل، من الضروري أن تعتمدي على بعض المكونات الطبيعية لكي تحصلي على شفتين أكبر حجماً. لذا، طبقي الوصفة التالية:

-إخلطي مقادير متساوية من الزعتر والبابونج ولحاء شجر الصفصاف.

-أضيفي إلى ملعقة طعام من الخليط 250 ملل من الماء الدافئ.

-بللي قطعة من القطن بالخلاصة وطبقيها على شفتيك لنحو 20 دقيقة. فهذا يساعد على ترطيبهما وعلى منحهما مظهراً أفضل وعلى جعلهما أكثر امتلاء.

 

5- وماذا عن خافي الهالات؟

ثمة حيلة قديمة تفيد بأن تضعي القليل من البودرة على شفتيك قبل أن تطبقي أحمر الشفاه. لكن، ثمة حيلة أخرى أكثر فعالية وتقضي بأن تستبدلي البودرة بخافي الهالات السوداء الذي يحتوي في تركيبته الأساسية على أحماض دهنية نباتية. فهذا يساعد على تثبيت الماكياج وعلى تغذية شفتيك ومنحهما حجماً إضافياً.

 

إقرئي أيضاً: حيل بسيطة لتكبير الشفاه

إقرئي أيضاً: خلطة القرفة والسكر لتقشير وتكبير الشفاه

إقرئي أيضاً: بالخطوات: تكبير الشفاه على طريقة مارلين مونرو

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة