بين غمازات جويل وملامح هيفاء.. و نجمات على خطاهن !

مع ظهور هيفاء وهبي على الساحة الفنية تغيرت بعض معالم الجمال، وأصبحت غالبية المغنيات يقلدن جمالها.

 

اقرئي أيضاً جويل ماردينيان تعيد ابتكار طلّة العيون العربية الكلاسيكية لتناسب المرأة العصرية

 

في السنوات العشر الاخيرة، تغيرت معالم الجمال لدى النساء في غالبية الدول العربية. حالياً تعدّ الغمازات موضة رائجة بقوّة، أما من ناحية الملامح فلا تزال ملامح هيفاء وهبي الأكثر طلباً عليها. إليك بعض التفاصيل:

  • تعدّ المغنية اللبنانية سارة الهاني من أكثر الفنانات اللواتي تشبهن هيفاء وهبي. رغم أن سارة كانت تتمتع بملامح مميزة عن زميلاتها، إلا أنها أجرت أخيراً بعض التعديلات على شكلها فبدت شبيهة هيفاء، ومن ينظر إلى الصور يلاحظ الشبه الكبير بينهما.
  • من بين النجمات الخليجيات، تعتبر مريم حسين وأمل العوضي من أكثر الفنانات اللواتي يشبهن هيفاء. هذا الامر لم يؤثر على عمل أمل ومريم، بل هما ناجحتين في مجالهما.
  • منذ إطلالة المغربية ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي" ، وجد البعض أنها تشبه هيفاء كثيراً. لكن اللافت أن ابتسام لم تلجأ إلى عمليات تجميل أو تعديلات في وجهها، بل لا تزال تحافظ على شكلها الطبيعي.

 

  • نشرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان فيديو لها على صفحتها على انستقرام تشرح كيفية الحصول على غمازات للوجنتين عبر عملية صغيرة. وكشفت جويل أنها حصلت على الغمازات عبر عملية بدأت بتخدير موضعي في اللثة، ثم حدّد الطبيب نقطة إلتقاء إمتداد الزاوية الخارجية للعين مع الخط الذي يظهر عند الجزء العلوي للشفة. في هذه النقطة يشق الطبيب البشرة ويعقدها بحسب عمق الغمازة.
  • تحتاج عملية الغمازات بين 10 و 30 دقيقة وهي متوفرة في العيادات.
  • يمكن التخلص من تلك الغمازات بسهولة عبر فكّ العقد، ومن ثم تعود الوجنتين إلى طبيعتهما.

شاهدي الفيديو هنا

 

 

A video posted by Joelle Mardinian (@joellembc1) on

اقرئي أيضاً

 

هيفاء وهبي في عيد ميلادها.. كم أصبح عمرها؟

جمهور هيفاء وهبي غاضب من إطلالتها مع محمد سعد

الأحمر الناري اختيار جويل الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات