تعلّمي الماكياج على طريقة جيسيكا ألبا

 

هل تعانين من مشكلة إيجاد الماكياج الأنسب للإطلالة الصباحيّة؟تتملّككِ الحيرة في اختيار الألوان المناسبة؟ تجهلين معرفة كميّة المستحضرات التي يجب تطبيقها للحصول على إطلالة تناسب أوقات النهار وتكون عمليّة؟

جيسيكا ألبا قد تمدّ لكِ يد المساعدة وتنتشلكِ من هذه الحيرة، لقد اختارت إطلالةً صباحيّة مميّزة خلال توجّههالحضورعروض أزياء ديور لخريف 2016 في أسبوع الموضة للعاصمة الفرنسيّة-باريس، فالتقطت عدداً من صور السيلفي مع كميّة من الإضاءة الكافية، نالت إعجاب جمهورها على الأنستغرام.

وكما هو معروف عن جيسيكا أنّها تتميز ببشرة نقيّة خالية من الشوائب ذات مسامّ ضيّقة، ولكن في هذه الإطلالة اعتمدت جيسيكا على ماكياج ذي لون واحد، اللّون البنفسجيّفي ظلال العيون وفي حمرة الخدود مع إضافة القليل من اللّون الذهبيّ في الزاوية الداخليّة للعين (تلك الخدعة تعطي إحساساً أنّكِ أكثر يقظة ) .

أما عن الشفاه فقد اعتمدت على أحمر شفاه ذي لمعة خفيفة،استطاعت جيسيكا بهذا المزيج أن تبدو أكثر نضارة وحيويّة، بسبب تمكّنها من اللّعب على تدرّجات البنفسج بطريقة رقيقة ورومانسيّة في الوقت نفسه .

وأسوة بغيرها من النجمات اللّواتي قمن بإصدار مجموعات خاصّة بهنّ من أدوات التجميل، أصدرت هي بدورها مجموعتها الخاصّة " أونست بيوتي " استخدمتها في هذه الإطلالة، كذلك الملابس اختارتها من المجموعة نفسها. 

 

لطالما كانت الإطلالة الصباحيّة محيّرة لنا إلّا أنّ جيسيكا أعطتنا مثالاً جيّداً، حيث أنّ المكياج لم يكن مبالغاً به، ساعد على إخفاء جميع العيوب بالوقت نفسه. جرّبي تقليد تلك الإطلالة أثناء نشاطاتكِ الصباحيّة .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات