جديد مجموعة ترطيب البشرة هايدرا بيوتي من شانيل Chanel Hydra Beauty

أطلقت دار شانيل Chanel جديد مجموعة العناية هايدرا بيوتي Hydra Beauty المخصّصة لترطيب البشرة، وهي 3 مستحضرات متطوّرة تمنح المرأة تأثيراً مجمّلاً وترطيباً فوريّاً، لمكافحة آثار الظروف القاسية مثل الإفراط في العمل والإجهاد والإرهاق والبرد والشمس وتغيّر الفصول والمكيّف والرحلات الجوّية:

  1. هايدرا بيوتي لوشن فيري مويست Hydra Beauty Lotion Very Moist
  2. هايدرا بيوتي فلاش Hydra Beauty Flash
  3. هايدرا بيوتي مايكرو جلّ يو Hydra Beauty Micro Gel Yeux

 

 

المكوّنات الفعّالة في مجموعة Chanel Hydra Beauty

في قلب تركيبتها، يعزّز كلّ من المكوّنين الفعّالين Camellia Alba Pfa وخلاصة الزنجبيل الأزرق، الترطيب الطبيعي للبشرة وآليات حمايتها للحفاظ على أفضل مستويات الترطيب داخلها.

 

 

1- هايدرا بيوتي لوشن فيري مويست Hydra Beauty Lotion Very Moist

باعتباره الخطوة الأولى في النظام الجمالي، يعيد هذا تونر Hydra Beauty Lotion Very Moist المستوحى من المعايير العالية التي تتبعها المرأة الآسيويّة، التوازن إلى البشرة للحفاظ على وظيفة حاجزها الجلدي. تتميّز تركيبته بمركّب مياه مغناطيسيّ يخترق البشرة لإطلاق مكوّناته الفعالة، فتصبح البشرة مرطّبة وتستعيد نعومتها ومرونتها.

يتمتّع مركّب المياه المغناطيسيّ بالقدرة على إعادة هيكلة المياه لتحسين تلاؤمها مع البشرة وتوفّرها داخلها. يحافظ لوشن Hydra Beauty على التوازن الجلدي ويساعد على استعادة الترطيب المثالي لبشرة مشرقة. معه تصبح البشرة مشرقة ومحميّة وملطّفة من العوامل البيئيّة اليوميّة الضارة.

 

كيفيّة الاستعمال

يوضع اللوشن صباحاً ومساءً بأطراف الأصابع أو باستخدام ضمادة قطنية لتنظيف الوجه والرقبة بشكل مثالي.

يتوفّر على شكل قارورة سعة 125 مل.

 

2- هايدرا بيوتي فلاش Hydra Beauty Flash

يتميّز البلسم المصحّح الفوري هايدرا بيوتي فلاش Hydra Beauty Flash بتركيبة مطوّرة خصّيصاً للبشرة المنهكة التي تحتاج إلى بلسم مرطّب ومنقّ فوري. إنّه عمليّ وحجمه مناسب ليرافقك أينما كنت بحيث يمنح بشرتك دفعة فوريّة، ويخفّف بشكل ملحوظ من مظهر عيوب الوجه والخطوط الدقيقة والمسام ويمنحك إشراقة لا مثيل لها. يمكن استعماله كلما احتاجت البشرة إليه، بدلاً من المستحضرات العاديّة للعناية بالوجه وفي أيّ وقت من النهار للحصول على بشرة مشرقة وخالية من العيوب.

يظهر تأثير هذه البلسم المصحّح على الفور، كما يعزّز الفوائد المرطّبة والواقية للمكوّنات الفعالة التي تنفرد بها مجموعة Hydra Beauty، فيعيد توازن الترطيب ويساعد البشرة على حبس الماء ويحول دون تسرّبها إلى الخارج، كما أنّه يحمي البشرة لتغدو أكثر إشراقاً ومرونة وتألّقاً.

عند استعمال هذا الكريم، تهدأ البشرة وترتاح ويصبح لونها موحّداً وسطحها أنقى، وتبدو متجانسة ومشرقة.

 

كيفيّة الاستعمال

يوضع Hydra Beauty Flash صباحاً على كامل الوجه وحده أو بعد Hydra Beauty أو Hydra Beauty Micro Sérum. تذوب تركيبته الغنيّة بلطف في البشرة، ويتمّ تغلغله بداخلها بسرعة، كونه ناعماً وحريرياً، وبذلك تصبح البشرة مخمليّة من دون أيّ ملمس دهنيّ.

يتوفّر على شكل أنبوب بسعة 30 مل.

 

 

3- هايدرا بيوتي مايكرو جلّ يو Hydra Beauty Micro Gel Yeux

يمنح جلّ ترطيب وتنعيم محيط العينين هايدرا بيوتي مايكرو جلّ يو Hydra Beauty Micro Gel Yeux، على غرار سيروم Hydra Beauty Micro Sérum، تجربة فريدة على مستوى الحواسّ وأداء معزّزاً من حيث الترطيب والإشراق.

يُعتبر هذا الجلّ من أساسيّات مستحضرات العناية بالعيون، وهو خطوة أساسيّة في النظام الجمالي. فالرقّة البالغة لقطرات الكاميليا الطبيعيّة المجهريّة، المركّبة خصّيصاً بما يناسب محيط العين، تمنح البشرة فوائد ثمينة. عندما تمتصّ منطقة محيط العين الحسّاسة Hydra Beauty Micro Gel Yeux، تتمتّع عيناك ببريق غير مسبوق وبترطيب دائم ونعومة فائقة وانتعاش ظاهر.

وتتمتّع تركيبة Hydra Beauty Micro Gel Yeux بمزايا مرطّبة ووقائيّة تستهدف انتفاخ الجفنين والهالات السوداء من خلال تحفيز عمليّة التفريغ والدورة الدموية الصغرى. فتصبح البشرة بالتالي مرطّبة بالكامل ومحميّة إلى أقصى حدّ من الجذور الحرّة، العدوّ اللدود للمظهر الشابّ. معه تغدو البشرة ناعمة وحريريّة ومرتاحة، وتمتلئ الخطوط التي سبّبها الجفاف ويخفّ مظهر علامات التعب. كما تستعيد العيون انتعاشها ونعومتها ولونها المتجانس إلى جانب إشراقها وبريقها.

 

كيفيّة الاستعمال

يوضع Hydra Beauty Micro Gel Yeux صباحاً ومساءً على محيط العينين. يُدهن من الزوايا الداخليّة باتجاه الخارج تحت العينين وعلى الجفن. من الأفضل التربيت بأطراف الأصابع برفق لتحفيز الدورة الدموية الصغرى وتعزيز الإشراق.يتوفّر على شكل قارورة ضخّ سعة 15 مل.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة