"لا مير" تقدم سيروم The Lifting Eye Serum

بالاستمرار بالتزامها في تقديم أقصى الفوائد التي ترفع مظهر البشرة، La Mer تقدم The Lifting Eye Serum مع مركب Stretch Matrix الجديد لدعم هندسة العين والحاجب بوضوح. ما إن يلمس السيروم الحريري البشرة فتشعر منطقة العيون بتأثير فوري ناعم مشدود. مع مرور الوقت، يساعد على منح تحديدات العين مظهر رفع أكبر بشكل ملحوظ، مما ينتج عنه مظهر متجدد ومرفوع.

 

مصمم لابتكار شبكة متداخلة من العناصر المنشطة المشبعة بالطحالب، The Lifting Eye Serum يستفيد من مكونات مستخلصة طبيعياً تعمل بأسلوب مستهدف للمساعدة على رفع منطقة العيون الرقيقة بوضوح. عندما يستخدم بالتزامن مع منتجات أخرى من مجموعة La Mer Lifting Collection، فإنه يضفي على البشرة ككل مرونة وارتداداً أكبر – لمظهر شاب منتعش أكثر رفعاً.

 

مركب Stretch Matrix

تم تصميمه مع شبكة من المكونات المستخلصة من الطبيعة والطحالب الحمراء المتفردة، يجمع مركب Stretch Matrix بذاته شبكة مرنة متداخلة لتساعد على منح منطقة العيون مظهراً أكثر رفعاً وتحديداً. مجتمعاً مع جل الطحالب، بوليمر رفع طبيعي، إنه يساعد على منح إحساس فوري أكثر تماسكاً لحدود العين. فتبدو العيون بالنهاية أكثر تحديداً ونحتاً.

 

The Uplifting Ferment

تم ابتكارها خصيصاً لمنطقة العيون، تساعد Uplifting Ferment الجديدة على تقوية الحاجز وصقل البشرة الرقيقة حول منطقة العيون. تجمع الطحالب البنية المعمرة، التي يقال عنها "نبع الحياة"؛ الطحالب الزرقاء الغنية بالحديد؛ والببتيدات البحرية المجددة، تساعد الخميرة البشرة على تحفيز إنتاجها الطبيعي للإلاستين، فتمنح البشرة ارتداداً أكثر لتبدو أكثر شباباً.

 

Miracle Broth™

تمت صياغتها بدفقة فعالة من ثلاثة أشكال للـ Miracle Broth – الأصلية، المركزة وفي الكبسولات – تعمل هذه القوة لزيادة إنتاج النشاط الخلوي الطبيعي، فتساعد على تعزيز تماسك منطقة العيون بوضوح.

 

شحذ السنين في تجربة الرفع والتحديد

لأفضل النتائج في الرفع والتحديد، يعمل The Lifting Eye Serum بالتزامن مع ما تقدمه La Mer من منتجات ممتازة لمظهر كلي لا يحده زمن.

  • The Lifting Contour Serum يرفع ويساعد على تحديد مظهر الحدود، فيساعد على منح بشرة الوجه مظهراً أكثر نحتاً.
  • The Lifting and Firming Mask يساعد على تعزيز تركيبة البشرة الطبيعية الداعمة، فيساعد على منح الوجه مظهراً أكثر رفعاً وتماسكاً لتسترد مرونتها الشابة.
  • The Lifting Intensifier عبارة عن مستحضر معالجة يوضع على مناطق محددة، فيمنح سطح البشرة على الفور ملمساً أكثر تماسكاً، "فيدربها" مع مرور الوقت للحفاظ على مظهر أكثر تماسكاً ورفعاً.

ابتكروا أسلوبكم الخاص في La Mer

مصمم لوضعه كطبقة تحت مستحضرات علاجات العين الحالية، هذه التركيبة الحريرية الخفيفة تمتصها البشرة بسرعة لتأمين تأثير متماسك مريح. تقنية تدليك معززة مجتمعة مع أداة تطبيق مبردة مصممة خصيصاً تساعد على زيادة دوران الأوعية الدموية. يستخدم يومياً لمظهر أكثر رفعاً.

الخطوة 1

يستخدم جانب أداة التطبيق المستدير على بشرة نظيفة للمساعدة على تحفيز دوران الأواعية الدموية، تبريد وتهدئة المنطقة.

 

الخطوة 2

توضع قطرة على رأس إصبع الخاتم ويتم الضغط بلطف على منطقة العيون.

 

الخطوة 3

يستخدم جانب أداة التطبيق المسطح ويتم تمريرها على منطقة العيون بدءاً من الزاوية الداخلية إلى الخارجية بحركة نحو الخارج والأعلى للصقل والرفع. تكرر العملية تحت الحاجب.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة