إطلالات تزيد القصيرات النحيفات أنوثة كالمدونة مرام

إذا كنت تشبّهين نفسكِ "بالمرأة الدمية" أو " الطفلة الكبيرة" بسبب قصر قامتكِ ونحافتكِ الزائدة التي تحرم جسمكِ من منحنيات الأنوثة، إذاً أنتِ بحاجة للاستعانة بعدّة نصائح بسيطة في كيفيّة تنسيق ملابسكِ وإطلالتكِ لتبدي أكثر امتلاءً، طولاً وجاذبيّة. فعلى الرغم من أنّ هذه النوعيّة من النساء محظوظات لأنهنّ يبدون أصغر من سنّهن الحقيقيّ، غير أنّهن يعانين في تحقيق إطلالة المرأة  الناضجة والمثيرة التي على الرغم من رشاقتها تتمتّع باستدارة جسم تجعل من ملابسها أجمل.

ولحلّ هذه المشكلة، استعنّا بإطلالات مدوّنة الموضة مرام التي عرفت كيف تحوّل قصر قامتها ونحافتها إلى ميزة بفضل حسن خياراتها لملابسها وأكسسواراتها.

فمثلاً، تختار مرام السراويل الضيّقة والطويلة ذات الخصر العالي وتلك المقلّمة طولاً بخطوط رفيعة لتبدو أطول، الجامبسوت الفضفاض بالقماش المطبّع أو بألوان فاتحة تضاعف حجم منحنياتها، وترتدي البوط الطويل مع فستان فوق الركبة لتبدو ساقاها أطول، كما ترتدي الجينز الممزّق فوق الركبة أيضاً للسبب نفسه.

كذلك تختار الفساتين والتنانير القصيرة بالكشكش لتزيدها حجماً وأنوثة، والتنانير الضيّقة والواسعة طول شانيل (ثلاثة أرباع) لأنّها تبدو أكثر طولاً. كما تختار الأحذية ذات الأربطة لكي تعطي مدىً أطول بين القدم والكاحل. أمّا حقائب يدها فتختار أكثرها بالحجم الصغير والمتوسّط لتبدو متناسقة مع قامتها. كما تلجأ مرام لصديريّة الفرو vest والكاب لأنّهما يعطيانها امتلاءً أكثر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب