مشاكل حفل الزفاف... علاجات سريعة

في حفلات الزفاف، قد يحدث أي شيء بصورة خاطئة. ولا نقول هذا لإثارة مخاوفك، بل لنساعدك على تهيئة نفسك لأي أمر صغير قد يحول دون أن يكون زفافك مثالياً. فكري جيداً بم ستفعلين إذا لم يتم مثلاً تسليم الزهور، أو إذا لم تتمكني من استكمال بوفيه الطعام لسبب أو لآخر، أو اذا هطلت الأمطار فجأة. فهذه الأمور قد تحدث، في حين أنه من المفيد أن تحتفظي بهدوئك وتركزي على الأمور الجيدة. ومع هذا الدليل البسيط يمكنك ان تكوني على استعداد تام دون التخوف من التعرض لمثل هذه المواقف الحرجة.

 

1- الطقس المتقلّب

إذا كان هناك احتمالية لهطول أمطار غزيرة، احرصي على أن لا يبتل ضيوفك وذلك بتركيب خيمة أو مظلات أنيقة في مكان حفل الزفاف. هذه التدابير تنفع ايضاً إذا كان الجو سيكون مشمساً وحاراً، وفي هذه الحال لا تنسي أجهزة التكييف.

 

اقرئي أيضاً طرق صياغة بطاقة دعوة الزفاف

 

2- ضمان صور جميلة

بغض النظر عن عدد المرّات التي ناقشت فيها مصوّرك عما تريدينه، هناك دائماً احتمالية أن تصابي بخيبة الأمل من النتائج. شجّعي ضيوفك على التقاط الكثير من الصور، وبهذه الطريقة يمكنك استخدامها لملء ألبوم الصور إذا احتجت لذلك.

 

3- التأمين

لا شك أنك ستنفقين مبلغاً كبيراً من المال على يوم زفافك، لذا من الحكمة التأمين عليه ضد أي شيء، مثل الأضرار التي تصيب فستان الزفاف أو المشاكل مع مختلف الشركات المتعاقد معها.

 

الجميلة تنصحك بقراءة 

 Wedding Etiquette For Dummies للكاتبة Sue Fox (طبعة: John Wiley & Sons).

 

 

 

أضف تعليقا