جددي حياتك مع كل يوم حب

تحققت أمنيتك بقضاء بقية عمرك مع شريك حياتك، الذي يمنحك الحب والعاطفة منذ أول يوم زواج لكما، ولكن هل لاحظتِ مع مرور الوقت تحول هذه الحياة إلى أيام متتالية بلا مشاعر؟ هذه ليست حقيقة، فما زالت المشاعر متواجدة، ولكن اختبأت في روتين حياتك اليومي، وقد حان الوقت لتنفضي هذا الغبار من حياتك الروتينية لتعتزمي تجديدها، وتأخذي القواعد الجديدة مع بداية يوم الحب؛ ليكون هو يوم الانطلاق لمنح علاقتك بزوجك التجدد بوضع خطط جديدة؛ لإظهار المزيد من المشاعر والحب بينكما.

جددي روتينك اليومي مع زوجك

عشاء رومانسي مفاجئ

المفاجآت والأحداث غير المتوقعة تجعل الحياة أكثر متعة كفعل الأشياء التي تعلمين بأن زوجك يحبها، مثل: تحضير عشاء وليلة رومانسية في بيتك لاستقباله بعد رجوعه من يوم شاق، وزيني المكان بالإضاءة الخافتة كالشموع، وأضيفي الورود الحمراء.

تغيير نمط أزيائك ومظهرك

غيّري من نمط أزيائك ومظهرك كتغيير ألوان ما تعودتِ على ارتدائها باستمرار، وفاجئيه بأزياء جديدة بألوان مختلفة ومظهر جديد للون شعرك، وقصته مع ارتداء عدسات لاصقة لعينيك بلون جديد ومناسب لك.

استخدام التكنولوجيا

في وسط يوم العمل المزدحم لا يستطيع زوجك التواصل معك باستمرار، فلا تغضبيه بالاتصال المتكرر، ولكن أخبريه بأنك لا تنسيه، وأظهري اهتمامك به بإرسال رسائل نصية بها كلمات تعبر عن الحب، مثل: "أنا أفكر فيك"، "اشتقت لك"، أو ترك رسائل صوتية؛ لأن صوتك يعبر عن إحساسك أكثر.

القيام بشيء متجدد

خططي للخروج معاً في رحلة إلى مكان يحبه، أو لتناول عشاء رومانسي أو الذهاب في نزهة قصيرة قبل العمل؛ لتناول وجبة الإفطار الخفيفة في الخارج.

تكرار شهر العسل

قرري السفر إلى مدينة محببة لكما أو السفر إلى نفس مكان شهر العسل الخاص بكما، فهذا يذكركما بأفضل وأروع الذكريات معاً، ويمنحكما قوة الدفع والرغبة في العودة من الرحلة بحياة أخرى جديدة مليئة بالحب والمشاعر الإيجابية.

تقديم الورود أو الهدايا من دون سبب

الورود ليست مثيرة للنساء فقط، بل تنال أيضاً إعجاب زوجك وشعوره باهتمامك، فقدميها لإظهار مشاعرك مع هدية مهما كانت بسيطة دون مناسبة، فذلك يجعل زوجك يشعر بأنك أنت هي الهدية الحقيقية.

الرقص معاً

الرقص على موسيقى هادئة يمنحك أنت وزوجك تجديد مشاعركما والرجوع إلى ذكريات بداية زواجكما، كما أنه يعتبر شيئاً غير مألوف ونادراً غالباً مع الحياة الزوجية الطويلة.

نصائحنا لاستمرار الحياة المتجددة

استمري بالتحدث بكلمات الشكر تقديراً لأي شيء يفعله لك مهما كان بسيطاً.

تخيلي معه حياتكما وأحلامكما المستقبلية وكيفية التخطيط لذلك.

اسأليه عن الذي يفتقده بك، ثم قومي بمفاجأته بتحقيق ذلك في أقصر وقت ممكن.

عند اختلافكما انسي أمر المشكلة، وقومي بالتحدث معه بطريقة ناعمة؛ إذ ستكون بمثابة المفاجأة له، ثم قومي بحل المشكلة بكلمات هادئة وستجدينه يتقبل الأمر، ومن الممكن أن يعتذر أيضاً عن سوء تصرفه.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية