narciso rodriguez إصدارات من المسك الشرقي

إصدارات المسك الشرقي: أبديّة ومناسبة... غامضة وسحريّة. إنّها عطور شرقيّة وكلاسيكيّة أُعيدت ترجمتها من خلال الجماليّة الفريدة الخاصة  بــــNarciso Rodriguez. إنها تتمتّع برفاهية صافية، فهي كلاسيكيّة وحديثة ومسبّبة للإدمان تمّ ابتكارها من خلال تزامن بارع بين الشرق والغرب. والنتيجة: مزيج غنيّ ثمين وقويّ يوقف الحواسّ. إنّها تجربة نادرة يستمتع بها الجنسان.

 

ينقل Narciso Rodriguez العطور إلى مستويات لم يسبق لها مثيل مع ثنائي من إصدارات العطور الفاخرة. ويقوم مزيج المسك المتفوّق الذي يحمل توقيع المصمّم مع الدرجات الأكثر أيقونيّة ضمن عائلة العطور الشرقية بتقديم تركيبتَين مميّزتَين: واحدة بالمسك الكهرماني ‏Amber Musc و‏الثانية بالمسك الورديّ ‏Rose Musc.

 

إنّ هذه العطور مخصّصة لمحبي العطور المميّزين الذين يتشاركون شغف Narciso Rodriguez المتواصل ذات النكهة العطريّة، وتفضيله للمكوّنات الأكثر ترفاً، وبحثه عن الكمال الصافي والحرفيّة الراقية. تتوفّر إصدارات المسك الشرقي التي تشكّل المثال الأسمى لماء العطر المركز ، ضمن قارورة Narciso Rodriguez الأيقونيّة الأصليّة والمطليّة بالذهب الزاهي بتوقيع المصمّم والتي تأتي ضمن علبة تشبه علبة مجوهرات مع أنماط ذهبيّة.

أضف تعليقا