لون طلاء الأظافر المناسب لك من خلال برجك

قد تتساءلين ما الذي يجمع بين ألوان طلاء الأظافر وبين الأبراج؟ ولكن اختيار الألوان يكشف عن ذوق ونفسية فريدة ومميزة تخصّ من اختارها وحدها. تعالي واكتشفي ماذا تقول الأبراج حول ما يناسبك من طلاء للأظافر حسب شخصيتك، وجرّبي هذا اللون علّه يعبّر عنك...

برج الحمل: لون الطلاء المناسب هو البنفسجي. صحيح أن اللون الأحمر يعبّر عن شخصية الحمل القوية وإنما عند اختيار اللون البنفسجي ستكونين الملكة المتربعة على عرش الجمال.

برج الثور: لون الطلاء المناسب هو الأخضر. فصاحبة هذا البرج لديها خطط اقتصادية وفيرة وتحفيزية. فعند اعتماد اللون الأخضر، سيمنحك الوفرة التي تطمحين إليها.

برج الجوزاء: لون الطلاء المنـاسب هــو البرتقــالــي. لا تختبئي بعد اليوم تحت الألوان الهادئة، وأطلقي العنان للشجاعة المختبئة داخلك باختيار هذا اللون الناري الذي سيشعل النار بداخلك.

برج السرطان: لون الطلاء المناسب هو الفضي. أعلني عن نفسك بوضوح وأظهري نضارتك التي تحتفظين بها لمن يستحقها فقط، عبر اختيار اللون الفضي المميز مثلك.

برج الأسد: لون الطلاء المناسب هو البرونزي. هو اللون الذي يمثل الإبداع والديمومة وهي مكوّنات نجاحك في الحياة. أظهري قوتك باختياره فهو خلق خصيصاً لك.

برج العذراء: لون الطلاء المناسب هو الأحمر. أنت مبادرة من الدرجة الأولى، وهذا اللون سيكملك بشكل مذهل وسيعبّر عن شخصيتك التي تضع أمام عينها هدفاً ما وتنطلق...

برج الميزان: لون الطلاء المناسب هو الحيادي. هذا اللون يعبّر عن أفكارك أن كل ما هو زائد بالمعنى ناقص. دعي أظافرك تترجم ميلك لكل ما هو فاخر وراق ومترف مثلك.

برج العقرب: لون الطلاء المناسب هو الزهري. فقلبك الصادق والعاطفي يعكس حقيقتك. أظهري وجهك الناعم وطيبتك بهذا اللون، فليست قوة شخصيتك ما يميزك فقط.

برج القوس: لون الطلاء المناسب هو الأسود. أنت تتحرقين شوقاً لإظهار مدى غموضك وهذا اللون سيشفي غليلك أمام الجميع وسيجعلك علامة استفهام مميزة.

برج الجدي: لون الطلاء المناسب هو الأزرق. فأنت فاتنة وشديدة العمق ومن غير اللون الأزرق بتدرجاته سيعبّر عن هذه الشخصية الفريدة؟

برج الدلو: لون الطلاء المناسب هو النيون بألوانه الصارخة. فهو يعبّر عن شخصيتك الهاوية للضوضاء والزحمة والمتفائلة دائماً. عبّري عن روحك بهذا اللون الذي سيمنحك دفعاً إضافياً.

برج الحوت: لون الطلاء المناسب هو الرمادي بكل تدرجاته حتى اللامعة منها. عبّري عن مخيتلك الواسعة بواسطة هذا اللون الذي يمتد بعيداً. وكوني أنت بأفكارك الغريبة وعالمك الخاص.

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: ألوان المناكير التي تجذب الرجل إليك؟

تعلّمي بالخطوات المناكير الأومبري آخر صيحات 2016

المناكير البخّاخ .. قريباً في الأسواق!!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات