للممتلئات أجمل التسريحات وقصات الشعر لعام 2016

تلعب تسريحات الشعر دوراً هاماً في إطلالتك إذا كنت تعانين من البدانة؛ إذ يمكن بتسريحة شعرك أن تشعرك بأنك أكثر نحافة وتبرز ملامح وجهك الملائكية، فتسريحة شعرك تعزز شعورك بأنك امرأة جميلة وتنمي ثقتك بنفسك، لذا فقط اتبعي تعليمات "الجميلة" التالية؛ حتى تختاري الأنسب لك من التسريحات الرائجة لهذا الموسم؛ لتظهري بإطلالة تسحر الجميع:

قصات تنحف الوجه الممتلئ

الشعر المتوسط المتدرج: قصة الشعر المتدرجة على الجانبين تخفي بدانة خدودك، وتلفت الأنظار إلى شكل ذقنك الذي سيبدو أكثر تحديداً بالخصلات المتدرجة، وتعطيكِ مظهراً عصرياً ولافتاً، ومن الأفضل ترك باقي شعرك منسدلاً وعدم ربطه من الخلف.

الشعر القصير المتدرج: تجذب الأنظار أكثر إلى عينيك، وتمنحك الطبقات المتدرجة القصيرة شكلاً طولياً أكثر لوجهك، ويمكنك قص غرتك على مستوى حاجبيك.

الشعر الكاريه: من القصات الشهيرة، والتي تتميز بالشعر القصير المحدد لوجهك بجانب غرة قصيرة تظهر جمال عينيك.

الشعر الكيرلي القصير: يناسبك أكثر إذا كان شعرك خفيف الكثافة، فالشعر الكيرلي مع غرة منسدلة يخفي وجهك البدين، ويمنحك شعرك كثافة ويعطيكِ مظهراً عصرياً.

الشعر الطويل المنسدل: إذا كنتِ تفضلين الإبقاء على شعرك طويلاً، فيمكنك فقط  قص غرتك بشكل متدرج إلى مستوى ذقنك، واتركيه منسدلاً على الجانبين ليحدد وجهك وينحفه من الجانبين، ويبرز عينيك وذقنك.

الغرة الطويلة: تعتبر من أفضل القصات، فهي تخفي المناطق الممتلئة من وجهك، ويمكنك قصها على جانب واحد من الوجه، أو قصها عريضة على جبهتك، وتمنحك مظهراً عصرياً لافتاً، ويمكنك ترك باقي شعرك طويلاً أو قصه بطريقة متدرجة.

نصائحنا لتسريحات شعرك:

الشعر المتدرج هو الحل الأنسب لكل تسريحات شعرك؛ إذ يحدد وجهك أكثر.

الشعر المموج من أنسب التسريحات إذا كان شعرك خفيفاً، فهو يمنحك الكثافة التي تخفي بدانة وجهك.

مهما كان اختيارك لتسريحة شعرك يمكنك تحديد وجهك بخصلات جانبية طويلة؛ لتعطي وجهك مظهراً طولياً أنحف.

ليس من المفضل رفع شعرك وغرتك معاً إلى أعلى أو إلى الخلف، فهذا الأمر يظهر شكل وجهك البدين أكثر.

الألوان المناسبة أكثر لشعرك:

الألوان الداكنة هي الأنسب؛ إذ تجعل وجهك يبدو أكثر نحافة، مثل: الأسود، البني الغامق، الكستنائي الغامق، وانتبهي جيداً فاللون الداكن منفرداً بدون خصلات فاتحة يعتبر الأنسب؛ لتنحيف شكل وجهك أكثر.

الأشقر ليس مناسباً للوجه الممتلئ، ويمكنك حل هذه المشكلة بتلوين خصلات من شعرك بلون أغمق قليلاً من الأشقر.

خصلات الهاي لايت للوجه البدين تجعله يبدو أكثر نحافة، وتحدد شكل وجهك الدائري، وتجعله يبدو طولياً إذا تركته منسدلاً. 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات