بالصور: نجمات من دون ماكياج استعدّي للمفاجأة

للماكياج دورٌ مهم في إخفاء علامات التعب والإرهاق على وجوه النجمات. ولكن اليوم وبفضل التطور التكنولوجي، وصور السيلفي، وموقع إنستقرام، أصبح بإمكاننا رؤية صور العديد من النجمات وهنّ على طبيعتهن، وتحديداً عند الاستيقاظ من النوم.

إليك صوراً لبعض النجمات لتتعرّفي عليهّن من دون ماكياج.

بالرغم من الجلسات الخاصة التي تتبعها النجمات للعناية بالبشرة، إلا أنهن عرضة لمشاكل البشرة، نتيجة التعرّض  للتعب والسهر الطويل، وهي غالباً ما تظهر لحظة الاستيقاظ،، بعيداً عن كلّ مستحضرات التجميل وكريمات الترطيب والعناية. فالبشرة تتعرض إلى عوامل طبيعيّة عدّة، كأشعة الشمس والهواء الجافّ، ما يؤدّي إلى إفراز العديد من السوائل في الليل، باعتباره الوقت المناسب لتجدّد الخلايا. في هذا السياق  ننصحك سيدتي بأن تنظّفي وجهك جّيداً من المكياج وكلّ ترسبات النهار، باستخدام غسول الوجه ومطهر البشرة. وبذلك، تساعدين بشرتك على التنفس بسهولة، وبالتالي الاستفادة من الفيتامينات اللازمة لإشراقها. كما يمكنك تحضير الأقنعة الطبيعية ووضعها على وجهك، للتخلّص من تعب النهار والضغط اليوميّ، الذي قد يؤثر سلباً في بشرتك.

أّما بالنسبة إلى منطقة العينين، فهي الأكثر عرضة للتأثر بسبب نوعية الأنسجة الحسّاسة، إذ سرعان ما تظهر الهالات السوداء، ليس فقط بسبب الإرهاق، بل بسبب التفاعل مع المأكولات والمشروبات التي تتناولينها. وهنا ننصح باعتماد الخيار، والشاي الأخضر والبطاطس، كأقنعة مغذيّة للمنطقة المحيطة بالعين.

وأنت سيدتي، حافظي على نوم صحيّ، واستخدمي الأقنعة اللازمة، من أجل الحفاظ على بشرة لامعة ووجه مشرق...

اقرئي أيضاً:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات