ماكياج ناعم للعرائس بأنامل كويتيّة

إذا كنتِ من العرائس اللّواتي يفضّلن البساطة في إطلالتهنّ يوم الزفاف ولا يحبّذن الماكياج القويّ كالسموكيّ والبرونزيّ الداكن، عليكِ التنسيق مع خبيرة التجميل التي تعرف تماماً كيف تظهركِ بأبهى حلّة دون أن تغيّر ملامحكِ.

فالماكياج الخفيف مبنيّ على ألوان فاتحة لظلال العيون كمشتقّات الباستيل من الورديّ، البنفسجيّ، المشمشيّ إضافة إلى الذهبيّ، الزيتيّ الفاتحوالبيج العاجيّ، مع إمكانيّة الاستغناء عن الآي لاينر والاستعانة بقلم بنيّ لتحديد شكل العين بشكل خفيّ إذا أردتِ ماكياجاً خفيفاً للغاية. أمّا بالنسبة لأحمر الشفاه المناسب فهو من مشتقّات الورديّ والبيج ووضع الملمّع lipgloss لإطلالة طبيعيّة.

أمّا بالنسبة للبشرة فينبغي عدم تسميرها ببودرة الـ bronzer الداكنة واختيار كريم أساس أغمق بدرجة من لون البشرة مع إزالة لمعة البشرة ببودرة سحنة transluscent powder مع blush بلون يمنح البشرة حُمرة طبيعيّة. أمّا تقنية الكونتورينغ فتلجأ إليها خبيرة التجميل فقط لتصحيح عيوب البشرة والوجه وتقليل استدارة الذقن وليس لنحت الملامح وتغييرها.

إليكِ بالصور نماذج من ماكياج عرائس ناعم اخترناه بأنامل خبيرات تجميل كويتيّات لامعات وهنّ عبير الياسين، أنفال عبد الحسين، أسماء البريك وشريفة الجابر لتستوحي منها ماكياجكِ لليلة العمر.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام