بعد السماح لها بالتمثيل دينا الشربيني في "كدبة كل يوم"

بعد فترة غياب عن جمهورها استمرت لعامين نقريباً، عادت الفنانة دينا الشربيني للظهور في الفترة الأخيرة، بعد انضمامها لفريق عمل فيلم "كدبة كل يوم"، ورفع حظر التمثيل عنها.

ولكن دينا نحيفة جداً بدت في الصور، جعلت التّعرف عليها أمراً صعباً، في وقت أوضحت الممثلة أنها خسرت وزنها لضرورات الشخصية التي تؤديها.

من جهته، احتفل فريق عمل فيلم "كدبة كل يوم" بعودة دينا الشربيني للتمثيل مرة أخرى بمشاركتها في الفيلم، بعد غياب عامين ما بين الحبس والمنع من التمثيل، وذلك مع انطلاق التصوير في مدينة مرسى علم.

فيلم "كدبة كل يوم" بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني، ودرة، وشيرين رضا، وفاروق الفيشاوي، وكريم قاسم، وطارق التلمساني، ومحمد ممدوح، وسلوى عثمان، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف هشام منصور، وشريف الألفي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج "فيلم كلينك" محمد حفظي، و"لماسة" هشام عبد الخالق.

ويبدو أن إقامة الدعوى القضائية التي أقامتها الفنانة دينا الشربيني أمام مجلس الدولة ضد نقابة المهن التمثيلية جاءت بتأثير إيجابي على النقابة، فقد قررت النقابة منح الفنانة دينا الشربيني تصريحاً بالعودة إلى مهنة التمثيل من جديد وإلغاء القرار الصادر بمنعها لمدة خمس سنوات إثر قضية المخدرات التي سجنت بسببها.

بدوره، علّق الفنان سامح الصريطي عضو مجلس النقابة على قرار منح التصريح، بأن المجلس قرر بالفعل منح دينا الشربيني تصريح التمثيل من جديد لحين الفصل في الدعوى المقامة من قبلها ضد النقابة، وأكد الصريطي أن دينا التزمت بقرار المجلس الذي صدر منذ فترة بإيقافها عن مزاولة المهنة، وهذا الالتزام الأخلاقي والأدبي دفعا المجلس لمنحها تصريح التمثيل من جديد.

يذكر أن دينا خرجت من السجن بعد أن أتمت عقوبتها حيث حكم عليها لمدة عام؛ لتعاطيها المخدرات، إذ تم ضبطها في شقة صديق لها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت بحبس الفنانة دينا الشربيني سنة، وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب