أجمل التسريحات العمليّة للنهار

شعركِ تاج جمالكِ، تختبىء فيه قوّة سحريّة تجذب انتباه كل من حولكِ. بجماله تكتمل إطلالتكِ.غير أنّ نمط الحياة الذي نعيشه جميعاً وسط زحام المسؤوليّات والمشاغل يصيبنا بحيرة في اختيار تسريحة تظهرنا بشكل بسيط وأنيق معاً ولا تستغرق من الكثير من الوقت لإنجازها.

"الجميلة" تستعرض معكِ أجمل صيحات هذا الموسم العمليّة لتضفي عليكِ جمالاً ورقيّاً فريداً لا يأخذ من وقتكِ سوى دقائق معدودة.

• ذيل الحصان العالي مع غرّة أماميّة:

الغرّة الأمامية تعطي لوجهكِ مظهراً ملفتاً للنظر خصوصاً للوجه ذي الجبهة العريضة. إذا كنتِ تودّين ترك شعركِ طويلاً اسحبي بقيّة خصلات شعركِ إلى أعلى واربطيها على هيئة ذيل حصان.فهذا سيمنحكِ مظهراً أنيقاً بسيطاً في غاية الجمال.

• الشعر المائل:

إنْ كنتِ صاحبة شخصيّة عمليّة بإمكانكِ اعتماد قصّة سريعة، ولكنّها مميّزة، وذلك من خلالقصّ الشعر الأماميّ بشكل مائل إلى ناحية واحدة من الوجه. وللسيّدات ذوات الشعر الطويل يمكنهنّ الحصول على هذا المظهر من خلال قصّغرّة أماميّة مائلة.

• الكعكة الخلفيّة:

لنمط أيّامكِ السريعة الكعكة تعد حلّاً مثاليّاً جميلاً. على الرغم من بساطتها تبدو أكثر تعقيداً ممّاهي عليه، اسحبي شعركِ واربطيه كذيل حصان من الأسفل، ثمّ اصنعي جديلةً متوسّطة الحجم وبقيّة الشعر لفّيه في قاعدة دائريّة، ومن ثمّ لفّي حولها الجديلة وثبتيهما جيّداً بدبابيس.

• الجديلة الجانبيّة:

تضفي الضفيرةانطباعاً مليئاً بالحيويّة والرقيّ في آنٍ واحد. ابدئي بصنع جديلة من أعلى الشعر إلى الأسفل، واجعلي مسار اتّجاه الشعر بصورة جانبيّة مائلة لتظهري بتسريحة خلّابة.

• الشعر المموّج:
قد تملكين شعراً مموّجاً بطبيعته مليئاً بالحيويّة ولكن إن كان شعركِ أملس هذا لا يعني أنّكِ لن تستطيعي تمويجه، فهناك طرق عدّة باستخدام أنواع متعدّدة من الكريمات.

• الجوانب المبرومة:
تسريحة سريعة وأنيقة، قسّمي جوانب شعركِ إلى قسمين لتحصلي على خصلتين متوسّطتي الحجم، ثمّ قومي ببرم الخصلة ولكن ليس بشدّة.اربطي الجانبين من الخلف وضعي طرفيهما من أعلى عند منطقة الربط، ومن ثم اسحبيهما لتحصلي على تسريحة فائقة الجمال.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات