منة شلبي تبرّر عدم زواجها حتى الآن!

عقب تقلدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الـ 12، عن دورها في فيلم "نوارة".2015 وعودتها القاهرة أوضحت النجمة منة شلبي عن أسباب عزوفها عن الزواج حتى الآن، أن ما يجعلها تؤجل قرار الزواج حتى الآن هو نظرة المجتمعات العربية إليه على أنه "تحصيل حاصل"، وهو ما يزيدها إصرارا على أن يكون زواجها نابعا من الحب في المقام الأول،دائما ما نسمع في مجتمعاتنا العربية بضرورة اللحاق بقطار الزواج والإنجاب قبل فوات الأوان، ولكن الأمر ليس مرتبطا بعمر محدد، وأن طفلي ليس مجرد لعبة، وأن من سأستكمل معه حياتي إنسان في النهاية وليس كلب أليف".
وبينما أشارت منة أنها مرت بتجربتين حب فاشلتين في حياتها، فإنها توجهت بالشكر لأصحابها، لأنهما تسببا في منحها خبرة في الحياة، وإعادة اكتشاف لروحها.
وعن حقيقة ارتباطها عاطفيا بمحمد العدل مخرج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "حارة اليهود"، فأكدت منة شلبي أن محمد والملقب بـ "ماندو" بمثابة صديق مقرب، وأكدت أنه لو أن هناك أي مشاريع للزواج فلن تتردد في الإعلان عنها.
منة استأنفت تصوير مشاهد دورها فى فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، بعد عودتها من دبى فيلم "الماء والخضرة الوجه الحسن"، بطولة النجمة ليلى علوى والفنانة صابرين الفنان باسم سمرة والفنانة منة شلبى، والفيلم تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله وإخراج يسرى نصر الله ومن إنتاج أحمد السبكى. والفيلم اجتماعي به خطوط متوازية منها الكوميدى والتراجيدى، حيث يتناول حياة طباخي الأفراح فى الأرياف، من خلال الطباخين الـ3 ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، والمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب