تفتيح لون الشعر في خلطة سهلة

تريدين أن تضيفي بعض الإشراق إلى خصلات  شعرك، أو أن تفتّحي لونها بدرجتين أو ثلاثة بطريقة طبيعيّة؟ إليك قناع العسل الطبيعيّ والصحّي، والذي لا يؤذي شعرك أبداً.

 

اقرئي أيضاً  للشعر التالف والمتقصف عليكِ بهذا العلاج السحري

 

المكوّنات

  • العسل الصافي
  • القرفة
  • كيس بلاستيكي أو غلاف تغطية الطعام البلاستيكي
  • بلسم للشعر

 

طريقة التطبيق:

قسّمي شعرك إلى خصلات وضعي المزيج على الشعر الرطب باستخدام فرشاة، أو أفضل طريقة هي غمس يديك في المزيج ذي الرائحة الرائعة، ووضعه بالتساوي على الشعر. بعد وضع المزيج جيّداً على كامل الشعر، ارفعي خصلاتك على شكل كعكة وغطيها بغطاء بلاستيكي. اتركي شعرك يجفّ لبعض الوقت.

قد تعتقدين أنّ العسل سميك ولزج جدّاً وأنّه من الصعب إزالته من الشعر، ولكن لا. فالقرفة هي التي تعلق فعليّاً بالشعر. لذا كوني لطيفة ولا تفقدي صبرك.

بعد أن يجفّ تماماً، اشطفي شعرك جيّداً ثم ابدئي بتنظيفه بالشامبو، واشطفيه. كرّري العمليّة إلى أن تشعري أنّ القرفة زالت من الشعر.

إنّ استخدام الكونديشنر أو عدم استخدامه أمر يعود لك، حيث أنّ العسل يعتبر كونديشنر طبيعيّاً، وهو موجود بالفعل في قناع الشعر.

جفّفي شعرك بمنشفة وانتظري، سيكون لشعرك رائحة رائعة.

قد تشعرين بالفرق من أول استخدام، ولكن قد لا تشعرين به (لأنّ هذا يعتمد على تركيبة ونوع شعرك) ولكن بعد استخدام قناع الشعر هذا للمرة الثالثة، ستدهشين حقاً بنتائجه المذهلة. وسيجعل لون شعرك أفتح بأربع درجات.

اقرئي أيضاً

الشعر المنفوش.. هكذا تتخلصين منه

5 أخطاء لصبغ الشعر في المنزل.. تجنّبيها

من أجمل بالشعر الأحمر هيفاء وهبي أو مي حريري؟

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر