يسرا اللوزي تكشف عن طقوسها الجمالية

تقول الفنانة المصرية يسرا اللوزي أنه مهما بلغت درجة إنشغالها، لا بدّ لها من إعطاء نفسها فسحة تهتم فيها بذاتها، علماً أنها تحرص على شرب كميات وفيرة من الماء لا تقل عن 12 كوب في اليوم الواحد، إضافة إلى المشروبات الصحيّة والعصائر الطازجة التي تكون منعدمة السعرات الحرارية، وهذا ما يجعل بشرتها نضرة على الدوام. كما تؤكد يسرا أنها تلجأ إلى الفاكهة بكثرة، إذ تساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع مثل الأفوكادو، البطيخ الشمام والأناناس.

تمارس الرياضة بانتظام، مثل الـCardio، Aerobics، Gym، Spinning،  Pilates ولا تتخلى طبعاً عن هوايتها المفضلة "الباليه"، فهي لا تزال تمارسها إلى هذه اللحظة. 

 

طقوس العناية بالبشرة

لا تلجأ يسرا إلى النوم من دون إزالة المكياج من على وجهها، إذ تعتمد غسول الوجه Bi-Facil من Lancôme، كما تطبق أحياناً على بشرتهاJohnson's 3 in 1 Cleansing Facial Wipes. كذلك، فهي تلجأ إلى Nivea Shine Mattifying Toner لا سيما أن نوعية بشرتها دهنية. أما كريمي النهار والليل فهما من L'Oréal، علماً أنها كانت تعتمد في السابق مستحضرات من Helena Rubinstein لا سيّما أنها كانت تعاني من مشاكل متعلقة بالبشرة.

أما كريم محيط العينين فهو من La Prairie، بينما تعتمد كريم الأساس من Bobbi Brown، التي توفر تركيبته أساساً شفافاً متعدد الطبقات، يتيح الحصول على اللون المثالي المطابق للون البشرة.

أما الماركة المفضلة لديها فهي CK، إذ غالباً ما تبتاع العطور والساعات من هذه الماركة، علماً أن عطرها المفضل هو Truth، ورغم أن الدار لم تعد تنتج هذا العطر، إلا أنها تملك كميات وفيرة منها.

 

أناقة شبابية

أسلوبها بسيط، إذ تفضل أن ترتدي الجينز وحذاء الـConverse. لا تولي الماركات اهتماماً كبيراً، إذ قد تبتاع قطعة ما من أي محل تجاري، لا سيما إذا وجدتها مناسبة لها، علماً أنها تفضل أسلوب الـMix & Mingle، فقد تبتاع أشياءاً من لدى Zara، Mango أو H&M، وقد تنسقها مع قطعة من لدى Carolina Herrera. 

اقرئي ايضا

إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية 

ماركات المكياج التي تستخدمها هيلدا خليفة

أسرار النجمات في التخلّص من مشاكل بشرتهن

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات