زيادة الرغبة الجنسية بالوخز بالإبر

هل يمكن للوخز بالإبر مساعدتكِ على استعادة رغبتك؟ تابعي لمعرفة الاجابة.

 

كيف يمكن تفسير غياب الرغبة الجنسية؟

في الطب الصيني، لا يتم الفصل بين الجسم والروح. وغالباً ما يتم تفسير انخفاض الرغبة الجنسية بوجود خلل في الكبد، وهذا يحدث بسبب الغضب أو الانزعاج أو التهيج أو الحداد... الكلى تهيمن على الجزء الميكانيكي من العملية الجنسية (الانتصاب والإفرازات للتليين لدى النساء) ولكن في حالة الإجهاد العقلي العميق، يحدث انخفاض الرغبة الجنسية.

 

هل النساء أكثر تأثرا بهذا؟

كان هذا هو الحال قبل بضع سنوات. ولكن التطور المجتمعي غيّر الكثير من المفاهيم. فتغير الرغبة الجنسية يؤثر الآن على كلا الجنسين..

 

ما الذي يقترحه الطب الصيني لتعزيز الرغبة الجنسية؟

الفكرة هي تنظيم وظيفة أحد الأعضاء أو أحشائه (المرارة للكبد، والمثانة للكلى، والمعدة للطحال...) عبر الوخز بالإبر. فعن طريق علاج الكبد، يمكن السيطرة على الغضب أو التهيج الذي هو سبب هذا الخلل وهذا يساعد على تعزيز الطاقة الجنسية. وتساعد بعض النباتات أيضاً على تفريغ المشاعر المتدفقة أو تعويض نقص ما يعيق وظيفة أحد الأعضاء.

 

إقرئي أيضاً: تحفيز الرغبة الجنسية في 6 مكوّنات طبيعية

 

ما هي النباتات التي ينصح بها الطب الصيني؟

في الطب الصيني، غالبا ما يتم وصف بودرة لؤلؤ المياه العذبة لتعزيز الرغبة الجنسية. فهي تحتوي على البروتينات والكالسيوم والبروتين الخلوي الذي يساعد على تثبيت الكالسيوم و 16 حمض أميني... ومع هذا الكوكتيل، يتم الحصول على نتائج جيدة جداً لتنظيف الكبد وبالتالي تعزيز الطاقة الجنسية. في فرنسا، ينصح بعصير الليمون وخل التفاح لتنظيف المرارة والكبد. الفجل الأسود والعرقيص فعالين أيضاً.

 

ما هو التدليك الذاتي الذي ينصح به الطب الصيني للتأثير على نقاط الوخز بالإبر؟

في القدم، يمكن تحفيز النقطة التي تقع بين أصبع القدم الأول والثاني، على حافة باطن القدم، ويتم التدليك  باتجاه عقارب الساعة لمدة دقيقة إلى دقيقتين يومياً لمدة أسبوع.

 

إقرئي أيضاً: انخفاض الرغبة... ما أسبابها؟

إقرئي أيضاً:زيادة الرغبة الجنسية في وصفات

إقرئي أيضاً: 6 أطعمة تعزّز الرغبة الجنسية.. و3 تقتلها!

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة