المدوّنة مايا شكر: تفنّني بإختيار الثياب

دخلت مايا شكر عالم التدوين من باب الصدفة ليس أكثر. فهي مولعة بأخبار الموضة وتملك ستايلاً خاصاً بها، وأحبت أن تتميّز في مجال التدوين عبر نشر الاخبار والصور بطريقة مبتكرة.

تختصر المدوّنة مايا شكر علاقتها بالتدوين بأنها جديدة، فهي لم تخصص في مجال الموضة أو المكياج، بل درست الهندسة الداخلية وتعمل فيها. ولكن هوايتها بمتابعة أخبار الموضة دفعتها إلى إنشاء مدوّنة خاصة بها. وتقول شكر في حديث لـ "الجميلة" "لقد كنت يومياً أتصفّح أخبار المدونات، ولكنهم لم يكونوا يعبّروا عن ذوقي، فقررت أن أفتح صفحة بإسم  Playing with fashion (playingwithfashion.com). تلك التسمية كانت سهلة لأنه لدي أهداف عدّة جراء مدوّنتي، وأهمها أنني أشجّع المرأة على عدم شراء الكثير من الثياب، بل إختيار أقلّ قطع وتنسيقها بطرق مختلفة". وتضيف مايا شكر "أحب الأزياء ولكني لست مهووسة فيها، وأنصح النساء بعدم إتباع الموضة كما هي أي ما هو رائج، بل إختيار ما يناسبها. فقد أجريت مؤخراً إختباراً صغيراً على مدوّنتي، وإخترت 30 قطعة من خزانتي وإرتديتها على مدار شهر كامل بطريق مختلفة".

فيما يلي بعض المعلومات عن مدوّنة مايا شكر:

  • أنشئت مدوّنة playingwithfashion.com في العام 2012، ومن ثم توقفت المدوّنة لعام واحد وعادت بقوّة عبر نشر صور ومعلومات في الموضة.
  • رغم أنها تحب أخبار الفاشن، إلا أن مايا شكر تخصص بعض الزوايا للمكياج والشعر ومستحضرات التجميل. فهي تجرّب المستحضرات التي تطرح في الاسواق، وتعطي نصائحها للنساء.

اقرئي ايضا

مدونة الموضة ميريام لَبيَض ومجموعة مجوهراتها الأولى

كيفية إنشاء مدونة أزياء

حجابك الأنيق.. على طريقة المدونة دلال الدوب

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات