الاختيارات الصائبة للملابس الداخليّة

الملابس الداخليّة انتقاء خاصّ بكل سيّدة، فكلّ امرأة تفضّل أنواعاً أو موديلات معيّنة من هذه الملابس، ولكن ما يجمع عليه غالبيّة السيّدات تفضيلهنّ لعدم ظهور أيّ إشارات منها فوق السروال . إضافة إلى هذا هناك أخطاء شائعة ترتكبها بعض النساء في تعاملهنّ مع ملابسهنّ الداخلية، قد تسبّب إزعاجاً أو تلفها بفترة قصيرة:

لا تتجرأين على رميها عند اللّزوم: بدأت الخيوط تظهر منها، فقدت شكلها، بدأت ألوانها بالتغيّر، كلّ هذه مؤشّرات بأنّ سروالكِ الداخليّ صار بحاجة للرمي، فقد يؤدّي قدمه إلى ظهور رائحة في المنطقة الحسّاسة.

تقومين بالشراء بناءً على المقاس وليس على الملاءمة: الملابس الداخليّة الضيّقة جدّاً تسبّب خطوطاً غير جميلة بالفعل، وقد تجعل الجسد يبدو غير متناسق، لذلك تأكّدي من اختياركِ لما يلائم جسمكِ وليس رقم مقاسكِ، فبعض العلامات التجاريّة لها مقاسات مختلفة. إيّاكِ وانتقاء مقاس أصغر إنْ اضطررتِ لمقاس مختلف اختاري الأكبر بالتأكيد.

جربي السراويل السلسة ، لا علامات تتركها على الجسم أو على الملابس، وينساب جسمك فيها براحة شديدة حتى وقت النوم.

النوم بالملابس الضيّقة: النوم بالسراويل الضيقة لا ينصح به البتّة، فهي تضغط على المنطقة الحسّاسة، وتحبس الترطيب، وبالأخصّ تلك المصنوعة من الليكرا. الأفضل أن تنامي بملابس مصنوعة من القطن.

استخدمي القطن أكثر: القطن يقي بشرتكِ من البكتيريا والعدوى التي تأتي من الخارج. ننصحكِ باستبدال كافّة ملابسك الداخليّة بالقطنيّات، إمّا كلّها أو في جزء منها أو على أطرافها.

تهدرين أموالكِ على الأبيض: الكثير من السيّدات يبتعن الملابس الداخليّة البيضاء، لكنّ اللّون الأبيض سريع التلف. فمنطقتكِ الحسّاسة تمرّ بتغيّرات كثيرة من إفرازات هرمونيّة ودورة شهريّة، لذلك الأبيض هو لون خطر، لا بأس بقطعة أو قطعتين لديكِ، لكن لا تجعليها من الملابس اليوميّة.

تجفّفينها في النشافة: التجفيف في النشافة الكهربائيّة يؤدّي إلى ترهل الخيوط، وإلى إحداث ثقوب، تفقد الملابس الداخليّة رونقها ونعومتها.

لا تخزّنيها بشكل صحيح: تضعين معظم ملابسكِ الداخليّة في الجارور ولا تعلمين أين هي من الازدحام. قسّمي الجارور لمناطق مخصّصة لحمّالات الثدي، والأفضل تعليقها لتحافظ على شكلها، ثمّ قومي بطيّ كلّ سروال داخليّ ورتبيها بحسب الألوان. استخدمي صناديق لتنسيق المكان لتبقيها متباعدة ومرتّبة وسهلة العثور بحسب اللّون والنوعيّة.

تقومين بغسلها بطريقة خاطئة: الغسيل اليدويّ بالماء الدافئ والحركات الناعمة هو الطريقة المثلى لغسلها. ولكن لا وقت كافٍ لغسيلها بهذا الشكل، لذلك نستخدم الغسالة الأوتوماتيكيّة، لهذا استخدمي كيساً من القماش أو قومي بغسلها بشكل منفصل، بالإضافة إلى تأكّدك من وضع الغسّالة على خاصيّة " الأنعم".

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة