رانيا محمود ياسين بعد طردها ضيفاً ملحداً: "المهنية مش هتنفعني أمام ربنا"

أثارت حلقة من برنامج "صباح العاصمة" الذي يعرض على قناة "العاصمة" لمقدمته رانيا ياسين ابنة الفنان محمود ياسين، جدلاً واسعاًَ على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت رانيا بطرد وإهانة ضيفها الذي عرّف عن نفسه أنه ملحد، بعدما دخل في نقاش مع أحد ضيوف الحلقة، الذي كان يدافع عن الدين مقابل وجهة نظر الضيف الذي استقبلته رانيا أصلاً ليتحدث عن إلحاده.

 

اقرئي أيضاً: ما هي الهدية التي قدّمتها نوال الزغبي إلى إحدى معجباتها؟

 

فقد أنهت رانيا نقاش ضيفها بطرده قائلة له "أنا غلطانة إني جبت ملحدين هنا اطلع بره يا كافر"، الأمر الذي دفع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل: "أين المهنية في معاملة الضيف مهما كانت معتقاداته وميوله؟ ولماذا استضافته طالما أنها ستطرده؟".

تصرّف رانيا دفعها إلى تبرير موقفها من خلال حسابها على موقع "فيس بوك"، حيث أوضحت أن استضافة شخص ملحد كان رأي رئيس تحرير البرنامج، وقالت إن ردة فعلها سببها غيرتها على دينها.

 

اقرئي أيضاً: جويل حاتم: فكرت في الانتحار

 

وأشارت رانيا إلى أن المشكلة مع هذا الضيف اشتعلت قبل بدء الحلقة حيث تكلّم معها بطريقة غير لائقة وهدد فريق العمل بالانسحاب من البرنامج، موضحة أنه خلال الحلقة حاول مقاطعة ضيفها الأخر أكثر من مرة، ما دفعها إلى طرده من البرنامج.

من جهة أخرى، تقبلّت رانيا كل الأراء حول ما حصل، لكنها وجّهت رسالة لمنتقديها بالقول: "للناس مش عاجبها بقولهم يوم ما اترمي في حفرة وابقي أمام الله عز وجل وربنا يقولي ما دافعتيش ليه عني وعن سيدنا النبي مش هينفعني حد لما أرد على ربنا عز وجل وأقول معلش كنت بتعامل بمهنية".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب