حيل طبيعيّة لتكبير الثدي!

هل تعتقدين أنّ الحصول على صدر كبير ومشدود أمر سهل؟ ربّما، ولا سيّما في حال لجأت إلى طرق طبيعيّة. فمن غير الممكن إضافة كتلة عضلية إلى الثديين لأنهما يتكونان بالدرجة الأولى من الدهون. لذا، إن كنت لا تستطيعين القيام بالتمارين الخاصّة بتقوية العضلات المحيطة، ندعوك إلى أن تتبعي بعض الحيل المفيدة.

 

اقرئي أيضاً تكبير الثدي ببذور الحلبة

 

لمَ يهبط الثدي؟

هذا أمر طبيعي لأنّ الثديين يخضعان أيضاً لقانون الجاذبية الطبيعي وإن كانا يستندان إلى عضلات الصدر. كذلك تتمدّد ألياف الجلد المرنة بشكل تدريجي مع مرور السنوات. وبالرغم من ذلك يمكن تأخير هذه العملية أو الحدّ من حدوثها بسرعة. كيف؟ من خلال القيام بهذه الخطوات:

-اختيار حمالة صدر مناسبة، بحيث تغطي كامل حجم الثدي من دون أن تعرضه للضغط المؤذي، على أن تتكوّن من قماش ثابت وأن تناسب طبيعة حركتك اليوميّة ولا سيّما في حال كنت تمارسين الرياضة. ونعني بهذا ألا يترك آثاراً على الجلد. وانتبهي! لا ترتدي حمالة الصدر أثناء النوم.

-قبل انتهائك من الاستحمام، إغسلي صدرك بالماء البارد المنعش. فدرجة الحرارة المنخفضة تؤثر مباشرة وبشكل إيجابي على الدورة الدموية الخاصّة بالثديين وتهدئ أنسجتهما وتشدهما فيظهران بحجم أكبر. لكن اخفضي درجة حرارة الماء في حال كان صدرك يعاني من الحساسيّة.   

-إعلمي أنّ جلد الثديين يحتاج أيضاً إلى الترطيب بشكل يومي. إذاً، طبّقي عليهما، بعد الاستحمام، حليباً مرطباً في الصباح كما في المساء. إفعلي ذلك مع التدليك بواسطة حركات دائرية.

 -إحرصي دائماً على أن تقفي بشكل مستقيم: أيّ حافظي على وضعية مستقيمة لكتفيك لأنّ هذا يؤدي إلى انتفاخ صدرك ويحول دون هبوطه.  

-تجنّبي ممارسة بعض أنواع الرياضة مثل التنيس أو الركض لأنّ هذا يؤدي إلى إضعاف مرونة نسيج الثديين.

-تجنّبي اتخاذ الوضعيات التي تسبب سحق ثدييك كأن تنامي وبطنك إلى أسفل أو أن تشبكي ذراعيك فوقهما.

-ركّزي على تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات لأنّها تساهم في تقوية عضلات الصدر.

 

اقرئي أيضاً حيل لتكبير الثدي من دون جراحة

 

تمارين مناسبة

بالطبع، ثمّة تمارين يمكن أن تساعدك على شدّ ثدييك ومنحهما حجماً إضافياً.

-اتخذي وضعية الوقوف، على أن يبقى ظهرك مستقيماً ثمّ ضعي راحتي يديك الواحدة في مقابل الأخرى، مع رفع مرفقيك حتى مستوى كتفيك ودعي كلاً منهما تضغط على الأخرى. إفعلي ذلك لبضع ثوان ثمّ ارتاحي لمدة 4 إلى 5 ثوان. كرّري هذا التمرين يومياً.

-تمددي على ظهرك واطوي ركبتيك مع إبقاء قدميك على الأرض. إحملي الأوزان وارفعي يديك إلى أعلى ثمّ اخفضي ذراعيك إلى الخلف فوق رأسك من دون أن تلامس يداك الأرض ثم ارفعيهما. كرري هذا التمرين على أربع دفعات بطيئة تتضمن كلّ منها 8 حركات ثمّ على أربع دفعات سريعة.

-تمدّدي على الأرض، على أن يمتدّ ذراعاك على مستوى جسمك. أرجعي كامل جسمك إلى الخلف، بدءًا من قدميك ووصولاً إلى معدتك وكتفيك وعضلات صدرك. حافظي على هذه الوضعية لمدة بضع ثوان قبل أن تسترخي وتكرري التمرين.

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة