ستايل أحلام ونانسي في "أراب أيدول 3"

إنطلق برنامج "أراب أيدول" بموسمه الثالث على قناة mbc ومعه بدأت المنافسة على الاطلالات والاختيارات بين الفنانتين اللبنانية نانسي عجرم والاماراتية احلام، فمن اشرف على ستايل النجمتين؟

 

كما كانت وتيرة المنافسة مرتفعة بين نانسي وأحلام في الموسم الماضي في "أراب أيدول"، كذلك هو الحال في الموسم الحالي. تلك المنافسة لم تقتصر على الجانب الفنيّ فحسب، بل أيضاً من ناحية إختيار الفساتين. ففي الإعلان الذي صورته Mbc للبرنامج، إرتدت أحلام فستاناً ملوكياً من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. وهذه ليست المرة الاولى التي ترتدي فيه الفنانة الاماراتية من لمسة جبران، وطبعاً لن تكون الاخيرة. فقد اتفقت النجمة مع المصمم على اختيار بعض القطع لتطل بها خلال تصوير الحلقات المباشرة التي تنطلق في الايام المقبلة. فبعد أن تعاونت أحلام مع المصمم طوني يعقوب في الموسمين الماضيين من "أراب أيدول"، قررت في حالياً التخلي عنه بعد خلافات بينهما. لذلك لم تستعن احلام بـ "ستايلست" لإختيار إطلالاتها، بل تكشف بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها قامت بجولة تسوق اوروبية تنقلت فيها بين ايطاليا وفرنسا ولندن. وتنوعت الماركات بين Gucci و Prada  و Yves Saint Laurent و  Chanel، إضافة إلى بعض القطع البسيطة من مجموعة جبران.

 

الكلاسيكية عنوانها

اما بالنسبة الى المغنية نانسي عجرم، فلا تزال محافظة على ستايلها الذي اطلت به في الموسم الماضي من "اراب ايدول"، فإرتدت بعض القمصان الرسمية المصنوعة من أقمشة الحرير التي نسّقتها لها الستايلست لانا الساحلي. كما ركّزت على الالوان الصافية مثل الاصفر والزهري، وهي تليق ببشرة الفنانة ولون عينيها. أما بالنسبة الى برومو «أراب أيدول» فقد اختارت فستاناً أسود طويل، ويعتبر بمثابة القصّة المحببة الى قلب الفنانة. وبدأت نانسي حالياً التحضير للحلقات المباشرة التي ستصوّر قريباً، ولن تتعامل الفنانة مع مصمم واحد بل ستختار تشيكلة واسعة من المصممين اللبنانيين وكذلك الاجانب. فالمغنية اللبنانية تحرص على التنوّع، وستطل بأثواب قصيرة وأخرى طويلة، وكذلك بسراويل رسمية تتلاءم مع طبيعة الحلقات المباشرة.إذاً، بين نانسي وأحلام منافسة لا غنى عنها، فمن تجدين الأوفر حظاً؟

 

أضف تعليقا