صالة عرض شوبارد في مول الإمارات بتصميم جديد

 أعادت صالة عرض شوبارد في مول الإمارات فتح أبوابها بعد أن اكتست بحلة تصميم داخلي جديد خاص بصالات عرض شوبارد حول العالم؛ أبدعه المهندس المعماري الشهير تيري ديسبون.

 

مفهوم عالمي جديد

تبلغ مساحة صالة العرض 92 متر مربع وتزدهي بمفهوم جديد في تصميم صالات العرض خاص بدار شوبارد أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون. وقد تم تطبيق هذا المفهوم الفريد في التصميم على كافة صالات العرض التي دشنتها أو أعادت افتتاحها دار شوبارد في جميع أنحاء العالم.

 

أجواء مريحة ومضيافة

حافظ المهندس المعماري الفرنسي تيري ديسبون على أجواء الفخامة والراحة والترف السائدة في صالات عرض شوبارد مستعيناً بخشب البلوط الفاتح، وأنواع الجلد الفاخرة، والحرير والمخمل المترف، بالإضافة إلى تضمين الموقد بين عناصر التصميم. غير أنه أضفى لمسة عصرية في أرجائه ليشعر الزوار أنهم في منزل خاص راقٍ تتخلله زوايا بارزة لعرض إبداعات المجوهرات والساعات والإكسسوارات الراقية.

تقع صالة العرض في الطابق الأول من مول الإمارات الذي يشكّل أحد أبرز المراكز التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، بما يضمه من فندق من فئة 5 نجوم ناهيك عن قربه من مركز المدينة. وتجتمع تحت سقف مول الإمارات ما يزيد عن500  علامة تجارية عالمية، ويضم أكثر من 700 محل، كما يضم المول أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط. 

 

ويفخر الرئيسان الشريكان في شوبارد كارل فريدريك شوفوليه وكارولين شوفوليه بالإعلان عن تجديد صالة العرض وإعادة افتتاحها في مول الإمارات، الذي يعتبر أحد وجهات التسوق الرئيسية لعشاق العلامات التجارية الفاخرة في دولة الإمارات.

وفي سياق متصل، صرّح محمد صديقي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أحمد صديقي وأولاده: "تندرج عملية إعادة افتتاح صالة العرض بحلتها الجديدة ضمن اتفاقنا الطويل الأمد مع شوبارد والهادف إلى تطوير هذه العلامة التجارية في دبي، وهو ما نسعى جاهدين لتحقيقه من خلال شبكتنا التي تضم سبع صالات عرض باسم شوبارد".

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات