7 أمور تجعلك أكثر جاذبية في عين الرجل

مئات المواقع، ملايين النصائح ومثلها من النظريات حول الموضة والألوان والأنماط وما يجعل المرأة جذابة. معلومات ستجعل أكثر المطلعات على شؤون الموضة تشعر بالضياع التام.

لكن ولحسن الحظ فإن العلم حدد لنا الخطوط العريضة التي تجعلك المرأة جذابة وذلك بعد إجراء دراسات وإستطلاعات عديدة للرأي حاولت معرفة ما يجذب الرجل الى المرأة.

ومن مئات الدراسات يمكن تلخيص النتائج بسبعة أمور أساسية على كل إمرأة إعتمادها إن كانت تسعى لتصبح أكثر جاذبية بنظر الرجل.

 

اللون الأسود

الأسود من الألوان الأنيقة لكنه في الوقت عينه تحيط من ترتديه بهالة من الغموض ما يجعلها جذابة بشكل يفوق الوصف بالنسبة للرجل. وقد تم ربط اللون الأسود في عدد كبير من إستطلاعات الرأي بصفات الثقة بالنفس، الذكاء والجاذبية.

 

الكشف عن الكتفين

 على ما يبدو فإن الكتفين لهما تأثيرهما السحري على الرجل. الباحثون في جامعة ويلز البريطانية وجدوا أن الرجال ينجذبون الى كتفي وذراعي المرأة. لذلك فإن إرتداء فساتين وقمصان تكشف عن الكتفين أو عن كتف واحدة يجب أن يدخل ضمن خياراتك.

 

اللون الأحمر

لون الحب والشغف والرومانسية من الألوان المفضلة للرجال. ورغم أنه من الأمور المعروفة، لكن حجم تأثيره كان مفاجئاً. ففي إحدى الدراسات طلب من إمرأة إرتداء لونين مختلفين واحد منهم الاحمر والطلب من المارة الذكور مساعدتها في أمور غريبة. والنتيجة كانت أن الرجال إستجابوا لجميع طلباتها الغريبة حين كانت ترتدي اللون الاحمر بينما تم تجاهلها حين كانت ترتدي لوناً مختلفاً.

 

النظارات الشمسية

 لسبب ما فإن النظارات الشمسية تشكل عامل جذب كبير، لذلك من الأهمية بمكان التأني قبل إختيارها لان الخيار الخاطئ قد يقلب المعادلة. لا يوجد دراسة فعلية تؤكد هذه النظرية لكنها من المسلمات التي لا تحتاج الى إثباتات علمية. للنظارات الشمسية تأثيرها الغريب الذي يجعل المرأة أكثر غموضاً ..والغموض يعني الجاذبية.

 

الملابس التي تظهر شكل الجسد

الساقان الطويلتان على رأس لائحة الامور التي تجذب الرجل لكن مؤخراً ،وبفضل بعض المشاهير مثل كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز، بدأ الرجال ينجذبون الى الأرداف الكبيرة. والطريقة المثالية لإظهارها هي من خلال الفساتين الضيقة التي تظهر شكل الجسد.

 

أحمر الشفاه

صديق المرأة الدائم الذي لا يخذلها أبداً والذي يجعلها تبدو في لحظة واحدة مشرقة وجذابة. أحمر الشفاه لا يجذب الرجال فقط بل يجعلهم أكثر كرماً. فوفق دراسة فرنسية   تبين أن النادلات اللواتي يضعن أحمر الشفاه باللون الاحمر يتلقين بقشيشا أكبر بكثير من اللواتي يضعن لوناً مختلفاً. أما وفق دراسة اخرى صدرت عن جامعة بوسطن فإن النساء اللواتي يضعن كمية «معقولة» من المكياج وصفن بأنهن جذبات ،مقتدرات ويمكن الوثوق بهن.

 

الكعب العالي

من الأمور التي تجعلك جذابة بشكل مباشر، فوفق الدراسات وإستطلاعات الرأي فان جاذبية المرأة عند الرجل مرتبطة بمعدل إرتفاع الكعب. فكلما زاد طولاً كلما وجدك الرجل أكثر جذابية. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الرجل يميل ليصبح أكثر شهامة ويقدم للمساعدة للنساء اللواتي يرتدين الكعب العالي.

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية